تستمع الآن

«المرور» تغلق طريق السويس الصحراوي 10 أيام

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة للمرور، غلقها طريق القاهرة السويس الصحراوي لمدة 10 أيام.

وأرجعت سبب الإغلاق إلى قيام إدارة المهندسين العسكريين بإجراء ربط بين طريق السويس الحالي وطريق السويس المستحدث، مع تعديل حركة المرور إلى طريق الخدمة ومنه إلى المحور البديل من اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام.

وكثفت الإدارة العامة للمرور التواجد المروري في التحويلة المرورية، مع وضع العلامات الإرشادية والمساعدات الفنية وتهيب بقائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم.

وعززت، اليوم الثلاثاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك