تستمع الآن

أهم المرشحات لتولي المهام الملكية بعد ميغان ماركل

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

عندما تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن العائلة المالكة وأرادوا أن يصبحوا مستقلين بشكل مالي ويقومون بالموازنة من خلال قضاء وقتهما بين المملكة المتحدة وكندا.

وبعد قبول قرارهم من قبل العائلية الملكية البريطانية فقامت الملكة إليزابيث بإصدار قرار بأن العائلة المالكة كانت تفضل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بأن يظلوا ضمن العائلة المالكة ولكن نحترم قرارهما.

وبالرغم من ذلك فسيتم تحديد من ستقوم بالمهام الملكية بعد ميغان ماركل ومن ضمن تلك المرشحات الأميرات بياتريس وأوجيني وهم بنات الأمير أندرو وصوفي كونتيسة ويسيكس وهم من المرشحات الذين يقومون بتحمل واجبات الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

أهم المرشحات لتولي المهام الملكية بعد ميغان ماركل:

المرشحة صوفي كونتيسة ويسيكس وهي تكون زوجة الأمير إدوارد إيرل وسكس وهو أصغر أبناء الملكة اليزابيث الثانية كما أن لديها طفلين وهما الليدي لويز ويندسور وجيمس، فيسكون سيفيرن.

صوفي كونتيسة ويسيكس

المرشحة الأميرة بياتريس وهي أميرة يورك وتكون ابنه الأمير آندرو دوق يورك وتكون أياحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها هو الأمير فيليب دوق إدنبرة السابق بينما والدتها هي  دوقة يورك سارة فيرغسون.

الأميرة بياتريس أميرة يورك

المرشحة الأميرة أوجيني وهى أميرة يورك وكان اسمها عند الولادة هو يوجين فيكتوريا هيلانة وتكون الأميرة أوجيني من مواليد  23 مارس 1990 وتعتبر الابنة الصغري لدوق يورك الأمير أندرو ودوقة يورك سارة فيرغسون وتعتبر هي السابعة فى الترتيب والأنثى الثانية على عرش المملكة المتحدة.

الأميرة أوجيني أميرة يورك

ومن ضمن الواجبات الملكية هى القيام بالخدمة العامة والخيرية وأن يتم المساعدة في تعزيز الوحدة الوطنية والاستقرار فيوجد الكثير من الارتباط الرسمي كل عام في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم أيضا.

وتكمن تلك الواجبات الملكية بأنه يتطلب من كل عضو أن يكون فعال ومؤثر من خلال الكثير من الحفلات وغيرها أو أن تكون أحداث دبلوماسية مثل جنازة أو استثمار أو علاقة عسكرية.

كما يقوم أفراد العائلة المالكة بالعمل بشكل كامل من خلال آلية تمويل الملكية والتي يتم تمويلها بشكل مباشر من قبل دافعي الضرائب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك