تستمع الآن

أهم الفنانين الذين خطفهم الموت في سن مبكر في عام 2019

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

بحلول عام 2020 تم فقدان عدد من الفنانين من الوجوه الشابة التي لمعت في مجال الفن بعد أن تم خطف الموت لهم في سن مبكر بعدما قاموا باللمعان في سماء الفن ومنهم من كان الموت فاجأة للجمهور ومنهم من كان رحيله بعد معاناة مع المرض.

1-هيثم أحمد زكي:

أحدث وفاة هيثم أحمد ذكي صدمة قوية هزت الوسط الفني بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوفي عن عمر يناهز 35 عام، وكان من قبله الفنان عمرو سمير الذي توفي عام ٢٠١٧ أيضا بسبب الهبوط الحاد في الدورة الدموية مما أحدث صدمة للجمهور وكذلك وفاة الفنان سامي العدل عام 2015 بسبب هبوط حاد في الدورة الدمورية وفي عام 2012 توفي الفنان أحمد رمزي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

2-صابرين بورشيد:

قام والد الفنانة البحرينية صابرين بورشيد بالإعلان عن خبر وفاة ابنته بعد صراع مع المرض في شهر يوليو الماضي وقد شغل هذا الخبر الوسط الفني وجاء ذلك بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس.

3-تشا ان ها:

قامت وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية بالإعلان عن وفاة الممثل الشاب تشا ان ها بعد أن تم إيجاده من قبل الشرطة في منزله ميت ويبلغ من العمر 27 عام حيث بدأ مسيرته الفنية عضو في فرقة  Fantagi.

4-سولى:

توفيت في شهر أكتوبر الماضي مغنية البوب الكورية سولى عن عمر يناهز 25 عام ويكون الاسم الحقيقي الخاص بها تشوي جين ري وولدت في 29 مارس عام 1994 كما وجدها مدير أعمالها متوفية في شقتها في سونجنام في سيول العاصمة الكورية وتم التخمين أنها قامت بالانتحار بسبب حالة الاكتئاب التي أصابتها بسبب التعليقات السلبية التي تتلقاها.

5-جيا خان:

أعلنت الشرطة الهندية في مومباي عن وفاة نجمة بوليوود جيا خان عن عمر ناهز 25 عام بعد أن قامت بشنق نفسها في شقتها فتم التحقيق مع خادمة الممثلة والحارس والجيران لمعرفة المزيد عن ملابسات الحادث ولم يتم تحديد أي معلومات أخري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك