تستمع الآن

الفنانة غادة رجب تحتفل بزفافها بحضور ميرفت أمين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، ظهرت فيها بصحبة الفنانة غادة رجب، في حفل زفاف الأخيرة والذي فاجأت به الجمهور.

وعلقت بوسي شلبي، على صورتها مع غادة رجب، مهنئة إياها قائلة: «مليون زغروته لأحلى عروسه حبيبتي الغاليه غاده رجب».

كانت الفنانة غادة رجب، كشفت سبب غيابها عن الساحة الفنية وعدم طرحها ألبومات غنائية خلال السنوات الماضية.

وأوضحت غادة خلال تصريحاتها ببرنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا”: “الظروف الإنتاجية الآن أصبحت أصعب من الأول، كما أن الوضع مختلف الآن من حيث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وفيما يتعلق بنجاح أغانيها الخليجية، قالت، إنها طرحت 6 أغاني خليجية، وراء بعضها وحققت نجاح كبيرة واهمها أغنية “يحتاجني.

وأكدت أن سر حبها للغناء جعلها تغني بأكثر من لهجة، وأن الميزة التي وهبها الله لها هي قدرتها على غناء بأكثر من لهجة.

ونوهت بأن أهم الأغاني في مشوارها الفني والقريبة على قلبها هي: “لماذا، وأبعد عني يابن الناس، وأوقات بحن”.

وكانت الفنانة نادية مصطفى أعلنت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حفل زفاف غادة رجب، حيث نشرت صورة لغادة وعلقت عليها: “البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا”.

وتابعت نادية مصطفى: “النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات”.

وتعاونت المطربة غادة رجب مؤخرا مع المطرب أحمد شيبة ومصطفى كامل ومجد القاسم وأحمد كامل من خلال فيديو كليب أوبريت غنائى يحمل اسم “حلوة بنت اللذينة”، والذى تزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهى من إخراج عبد المنعم ربيع وكلمات وألحان مصطفى كامل.

وتقول كلمات الأغنية: “أحلى بلد فى الدنيا بلدى بلدى مصر يا أم الدنيا بلدى حلوة بنت اللذينة، هى قمر ليالينا كل ما فيها جميل حلوة بنت اللذينة، كل كلام أغانينا أحلى بلد فى الدنيا بلدى بلدى مصر يا أم الدنيا”.

فى جانب آخر تتعاون المطربة غادة رجب مع الملحن شريف حمدان لأول مرة في أغنية وطنية جديدة لم يتم اختيار اسمها حتى الآن، وهي من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وقال ملحن الأغنية شريف حمدان، إنه سعيد بالتعاون مع النجمة غادة رجب فى أغنية وطنية جديدة تقدم لبلدنا الحبيب، موضحاً أن الأغنية مختلفة عن أعمال غادة الغنائية التى قدمتها من قبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك