تستمع الآن

الفنانة اليمنية بلقيس تحتفل بعيد زواجها على طريقة الأفلام الهندية

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

الفنانة اليمنية بلقيس احتفلت بعيد زواجها الثالث على طريقة الأفلام الهندية من زوجها رجل الأعمال ​سلطان عبد اللطيف​ وجاء ذلك على طريقة المشاهد الرومانسية حيث قامت بنشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بالركض نحو زوجها ثم تقوم بالقفز ويقوم زوجها باحتضانها.

وعلقت الفنانة اليمنية بلقيس على هذا الفيديو قائلة الله لا يغير علينا الا للأحسن والله لا يفرقنا والله يخلي لنا بيبي تركي ويرزقنا اخوان له أحبك قدام الله وخلقه ويكون ذلك ذكرى زواجنا الثالثة.

أهم المعلومات عن معايدة بلقيس لزوجها:

كما أن الفنانة اليمنية بلقيس أشارت من خلال تعليقها على الفيديو التي قامت بنشره بأن لديها طفل من زوجها يدعى تركي كما أنها تعتبر من الفنانات المحبوبات في منطقة الخليج حيث أنها تقوم بتقديم أغاني وفن ذات مستوي عالي ورفيع يجذب لها الكثير من المتابعين.

ويكون زوجها هو رجل أعمال سعودي من أصل يمني كما أنه ممثل ومحاسب ومدرب رياضي في مجال كمال الأجسام ويعمل عارض أزياء ومدير مطعم عصائر وأطعمة في جدة وصاحب شركة مقاولات وأصبح بعد كل ذلك من أكبر رجال الأعمال في السعودية.

نبذة عن الفنانة اليمنية بلقيس:

بلقيس من مواليد عام 1988 وهي مطربة يمنية مستقرة في الإمارات وحصلت على الجنسية الإماراتية وتكون ابنه الفنان اليمني أحمد فتحي، كما بدأت تحب الغناء منذ أن كانت في الطفولة فهي تعزف على الآلات الموسيقية.

حيث كانت أول خطوة لها في عمر 16 عام حيث شاركت بعمل في إذاعة أبو ظبي وبعد ذلك شاركت مع والدها في عام 2004 من خلال عدد من الأغاني المنفردة، وبعد أن تخرجت من إحدى التخصصات العلمية قامت بطرح أغنية منفردة ولكن ظهر نجاحها عندنا قامت بالمشاركة ضمن قائمة فنانين شركة روتانا.

وجاء ذلك من خلال طرح العديد من الأغاني والألبومات الغنائية الخاصة بها والتي حقق أغلبها نجاح كبير ومتابعة أكبر استفادت من نجاحها في أن تعمل علي تحقيق الشهرة في الوطن العربي كما أنها حصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط وذلك فى عام 2015.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك