تستمع الآن

صدمة الفنانة السعودية وعد بسبب تمزق سترتها الجلد

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

حدثت صدمة للفنانة السعودية وعد بسبب تمزق سترتها الجلد بشكل مفاجئ وقامت بنشر فيديو على حسابها على تطبيق سناب شات خلال تواجدها في أحد المطاعم، وقالت بأن عين الحسود قامت بتمزق سترتها الجلد بشكل غريب وحدث ذلك الأمر عندما التقت بمعجبة في أحد المطاعم وعبرت عن تألقها بالجاكيت الذي ترتديه.

أهم المعلومات عن صدمة الفنانة السعودية وعد بسبب تمزق سترتها الجلد بشكل مفاجئ:

https://www.instagram.com/tv/B7rJkQkhnX-/?utm_source=ig_web_copy_link

واستكملت الفنانة السعودية وعد كلامها قائلة بعد أن خرجت المعجبة من المطعم، وجدت أن الجاكيت الجلد قد تمزق ووضحت الفنانة وعد بأن الحسد هو السبب في تمزق سترتها الجلد وقامت من خلال ذلك الفيديو باستعراض الجاكيت الممزق للجمهور وذلك بعد أن تمزق بشكل كامل.

وكان شكله من ناحية أسفل الذراعين ومن الخلف ليظهر عليها استغرابها الشديد من ذلك التمزق فى سترتها الجلد وذلك على الرغم من أن لديها هذا الجاكيت منذ سنوات ولكن تعتبر هى المرة المرة الثانية لارتدائها فيه حتى أنها نزعت الملصق التجاري من على الجاكت قبل أن تخرج من المنزل.

نبذة عن الفنانة السعودية وعد:

الفنانة السعودية وعد من مواليد 16 أغسطس عام 1977 وهي من أسرة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الملقب بمذيع الملك وشقيقتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلامية وفاء بكر يونس والإعلامية فاطمة بكر يونس والإعلامية دنيا بكر يونس.

كما تزوجت من شخص لبناني ثم انفصلت عنه بعد أن انجبت ابنتها حسناء وقامت لأول مرة بتقديم برنامج تليفزيوني ليالي السمر على قناة أبو ظبي، حيث بدأت مسيرتها من خلال موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها النقاد، كما استطاعت أن تصبح واحدة من أهم الفنانات في دول الخليج العربي.

وقامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية حيث قدمت العديد من الأغاني بمختلف اللهجات مثل اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية واللهجة الخليجية واللهجة المغربية ومن أهم ألبومها ألبوم جنون وألبوم وجهة نظر وألبوم يا أحلاهم ودخلت إلى مجال الأزياء والموضة وقدمت مجموعة من الأزياء تحمل اسمها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك