تستمع الآن

الفاشونيستا ريانا عبد الله تثير الجدل بسبب سؤال عن الزواج

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

أثارت الفاشونيستا ريانا عبد الله الجدل لجميع متابعين ورواد السوشيال ميديا وذلك بعد حديثها أثناء ظهورها فى الفترة الأخيرة في برنامج اتجاهات فى قناة روتانا خليجية مع الإعلامية المتألقة نادين البدير.

حيث كان برفقتها الفنان فايز الشمراني والداعية يوسف القعيط كما قامت بالرد والتعليق عن الكثير من الأسئلة كما علقت على سؤال حول الزواج والرجال.

أهم التفاصيل عن حديث الفاشونيستا ريانا عبد الله المثير للجدل:

كما أن الفاشونيستا ريانا عبد الله وبالرغم من أنها صغيرة فى العمر إلا أنها تقوم بالتحدث بشكل صادم للغاية حول عدم حاجة النساء العربيات للزواج أو للرجال بصفة عامة.

مما يجعل ذلك الحديث يثير جدل الكثير من الأشخاص وجعل الداعية يوسف القعيط يقوم بالانفعال عليها لدرجة أن اتجاه الحديث بينهما فى ذلك اللقاءء من البرنامج قام بالدخول بشكل غريب في منطقة ما تكون بعيدة عن مجتمعنا العربي.

ومن ناحية أخري تعيش الفاشونيستا ريانا عبدالله في الرياض فى المملكة العربية السعودية وهي تعتبر طالبة جامعية وتعمل كافاشونيستا لمستحضرات المكياج وبالأخص مع بعض فنانات المكياج المعروفة مثل نوف الشعلان.

وجاء بعض من التعليقات من كثير من مستخدمين السوشيال ميديا وعلقوا بأنها عندما تقوم بوضع مكياج العيون المسحوبة إلى الخارج تشبه النجمة العمانية بثينة الرئيسي بشكل كبير.

وقاموا بنشر صور الفاشونيستا ريانا عبد الله التى أثارت الجدل من خلال حديثها فى الفترة الأخيرة من خلال لقائها التليفزيوني علي الكثير من مواقع السوشيال ميديا كما أنها وضحت بأنها دخلت لذلك العالم الخاص بالجمال والموضة اعتمادا منها علي ملامحها الجميلة.

وجدير بالذكر أن تحظي الفاشونيستا ريانا عبد الله على متابعة ما يقرب من 6500 شخص من خلال حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث تقوم ريانا عبد الله وهي مقيمة من مدينة الرياض كل فترة بنشر بعض من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها والتى تتعلق فى الغالب عن الماكياج بينما لا تقوم بالحديث عن أي تفاصيل من حياتها الخاصة من خلال ذلك الحساب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك