تستمع الآن

تعليق الفاشونيستا روان بن حسين يثير الجدل فى السوشيال ميديا

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بالتعليق بشكل مثير للجدل فى مواقع السوشيال ميديا وذلك من خلال توضيحها عن السبب الحقيقي لرفضها كشف من هو زوجها وعدم الظهور معه من خلال نشر أي صورة أو فيديو لهما على أى من صفحات التواصل الاجتماعي.

وقالت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين تعليقا على ذلك بأنه رح نكمل شوية على موضوع شاغل الأمة العربية كلها بسؤال من هو زوج روان، بنات بيني وبينكم مخليه سر بينا اعطيكم ياها على بلاطة حتى لو زوجي يقولي نطلع سوا على انستجرام مش راح نطلع على الانستجرام.

أهم التفاصيل عن سبب خفاء الفاشونيستا روان بن حسين زوجها:

أما بخصوص السبب الخاص بقرارها العلني فقامت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بالرد من خلال مقطع الفيديو الذي تداوله متابعيها قائلة ليش؟ برج الجدي الحبيب الغيور اللي يغار من نسمة الهوا مش هنطلع على ملايين المتابعين فما عاد تسألوني.

بينما أعلنت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بشكل مفاجئ لجميع محبيها ومتابعيها عن خبر زواجها وانتقالها للعيش بشكل دائم إلى دولة الإمارات، ثم قامت بالكشف عن خبر حملها من خلال ظهور ببطن بارز ثم إقامتها حفل بيبي شاور لطفلها المنتظر.

وتثبت الفاشونيستا روان بن حسين من خلال إطلالتها فى كل مرة أنها تزداد أنوثة وجابية وخاصة بعد بروز بطنها وامتلاء قوامها، كما أنها تقوم بتنسيق أزيائها فقامت بمنع ارتداء الأزياء التقليدية للحوامل وفضلت اختيار أشكار وتصميمات شبابية وعصرية بشكل مختلف.

ومن ناحية أخري تقوم روان بن حسين الأزياء بشكل عام بارتداء الملابس التى تظهر أنوثتها وروعة قوامها الممشوق، حيث تقوم بتنسيق الفساتين القصيرة مع جاكيت البليزر الشتوية بتصميمات متميزة وكذلك تقوم باختيار الشورت القصير مع البوت.

وجدير بالذكر أن إطلالات الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تكون متنوعة وذلك بين الفساتين والدراعات والجمبسوت لتعمل على تقديم أزياء الحمل بشكل شبابي مختلف، بألوان وخامات وتصميمات عصرية تكون مع اكسسوارات شبابية تزيدها أنوثتها وأناقتها.



مواضيع ممكن تعجبك