تستمع الآن

إلهام الفضالة تغيير وجهها بعملية شد

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بنشر صور لها توضح من خلالها قيامها بعملية شد للوجه التى خضعت لها منذ ثلاثة أشهر، كما أنها حرصت على نشر ذلك الفيديو على تطبيق سناب شات.

حيث قامت من خلال الفيديو باستعراض النتيجة التى حصلت عليها بعد أن قامت بتقنية حديثة تعمل على شد منطقة اللغد وصرحت بأنها راضية عن الشكل والوجه التى وصلت إليها.

أهم التفاصيل عن عملية شد تغيير وجه إلهام الفضالة:

وقالت الفنانة إلهام الفضالة أنها خضعت لتلك العملية لشد اللغد من خلال تطبيق جهاز على هذه المنطقة بديل عن الجراحة من أجل التخلص من ترهل هذا الجزء، حيث أنها قامت من قبل بالخضوع لتلك التقنية ولم تكن تشعر بفرق وغير راضية عن نتيجتها بشكل نهائي.

وشددت الفنانة إلهام الفضالة من خلال الفيديو على أنها راضية بشكل فعلي عن النتيجة التي حصلت عليها بعد مرور 3 شهور وقامت باستعراض شكلها أمام الكاميرا وتخلصها بشكل نهائي من ترهل تلك المنطقة التى كانت تسبب لها الازعاج.

ومن ناحية أخري قامت الفنانة إلهام الفضالة بنشر مقطع فيديو على سناب شات بصحبة زوجها وهي تقوم بدفعه على كرسي متحرك بعد أن تعرض لحادث سير أحدث له إصابته في الحادث برضوض في منطقة العمود الفقري حيث علق على الفيديو قائلة بأن الزوجة الصالحة التي تدفع زوجها صح يا أبو عيالي ليعلق هو أيوة صح.

نبذة عن الفنانة إلهام الفضالة:

إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو عام 1974 وهى ممثلة كويتية حيث بدأت مشوارها الفني في عام 2000 من خلال مسرحية عالباب يا شباب مع الفنان داوود حسين والفنان حسن البلام.

ومنذ عام 2003 حتى عام 2008 كانت محتكرة لأجل شرمة سكوب سنتر للإنتاج الفني التى تكون ملك الكاتبة فجر السعيد ولم يفيدها ذلك حيث أضاع عليها الكثير من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى.

كما أن الفنانة إلهام الفضالة متزوجة من الصحفي خليل التميمي ولديهما ابنتان هما فجر والنور ولديه ابنه كبري تسمي منى من زوجها الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=Rvu0QEvyd3w&feature=emb_logo


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك