تستمع الآن

الظهور الأول للمستشار تركي آل شيخ بعد العملية الجراحية

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

قام المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بنشر صورة له بعد أن أجري عملية جراحية دقيقة جدا، ولم يود أن يقوم بالإفصاح عن طبيعة مرضه الذي أقلق جميع محبيه بينما قام الكثير من الفنانين بتوجيه رسائل له طالبين من  الله أن يشفي سريعا وأن يكون فى أحسن حال.

وكان من ضمن تلك الفنانين ريم عبد الله التى قامت بتوجيه رسالة إلي المستشار تركي آل شيخ حيث انتشر فى الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة عن تدهور حالته الصحية فقام بشأن ذلك ليرد على تلك الأكاذيب فنشر صورة له حديثة ومن قبل قام بنشر مقطع فيديو من خلال حساباته على السوشيال ميديا.

أهم تفاصيل الظهور الأول للمستشار تركي آل شيخ بعد العملية الجراحية:

أزمة صحية تركي آل شيخ

فقد نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة له بعد أن قام بعملية جراحية فى أحدي مستشفيات ولاية نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ليطمئن كل محبيه برسالة مع الصورة وأيضا يرد على كل الشائعات التى يتعرض لها.

كما كتب المستشار تركي آل شيخ فى رسالته قائلا أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات، وظهر من خلال الصورة وهومغطي رأسه بشاش طبي مكتشفين من ذلك عن مكان العملية الجراحية.

وجاء ضمن التقارير الصحية بشأن الحالة الصحية لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل شيخ بأنه خضع لتلك الجراحة بعد أن عانى بشكل كبير من حدوث نزيف متقطع واضطرابات في النوم وكذلك ضعف في ضخ الدم إلى الأطراف بسبب إصابته بورم في الرأس بالقرب من الغدة.

وكانت رسالة الفنانة السعودية ريم عبد الله إلي المستشار تركي آل شيخ وهي رسالة متمنية أن يشفي بشكل عاجل فقالت من خلال حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وسناب شات وعلقت قائلة سلامتك معالي المستشار الله يشفيك ويعافيك ويخفف عنك الألم وإن شاء الله تعالى نشوفك وأنت بأتم الصحة والعافية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك