تستمع الآن

الظهور الأول للفنان عبد الكريم عبد القادر بعد عمليته

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر بنشر فيديو له بعد خضوعه لعلمية جراحية فى القلب فى لندن وكان ذلك الفيديو هو أول صورة له ليطمئن محبيه على وضعه الصحي، وظهر من خلال الفيديو وهو فى المستشفي وبصحة جيدة وقام بإطمئنان الجمهور عن حالته بعد خضوعه للعملية وتحدث من الفيديو قائلا أحب أطمنكم خلصت العملية وأموري طيبة وكل شيء تمام.

أهم تفاصيل الظهور الأول للفنان عبد الكريم عبد القادر بعد عمليته:

بينما قام الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر بتوجيه الشكر لكل من قام بالسؤال عليه فى محنته الصحية وقام بتقديم الشكر للسفارة الكويتية فى لندن لمرافقتها له وأنهم قدموا كل شئ من أجله ولم يقوموا بالتقصير تجاهه.

حيث قام باستعراض هدية الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت له حيث قام بإرساله له فى المستشفي وقام بتقديم كل الشكر له على تلك اللفتة الطبية، حيث أنه تعرض لأزمة صحية سافر بسببها إلي لندن وكشف ابنه أن الفحوص الطبية أوضحت بأن لديه شريانين مسدودين في القلب وأن العملية التى تقدم لها كانت ناجحة.

نبذة عن الفنان عبد الكريم عبد القادر:

الفنان عبد الكريم عبد القادر هو 13 يونيو 1941 وهو مغني كويتي لقب بالصوت الجريح عام 1988 من ألبوم بالحيل أحبك بعد قيامه بغناء أغنية أجر الصوت، حيث عمل موظف فى وزارة الداخلية فى الكويت ثم عمل فى وزارة الإعلام قسم الموسيقي.

كما تزوج فى عام 1967 ولديه خمس أولاد وهم خلود وإيمان وخالد ومحمد وفيصل، كما أن لديه صوت جميل منذ الصغر فقد تبناه تبناه أكثر من ملحن ومؤلف وكان من ضمنهم الفنان يوسف المهنا الذي قام بتلحين أغنية له بعنوان شوقي سعى إلى المدينة.

وأهم الأغنيات التى قام بغنائها تكون ظالم من كلمات محمد محروس وعبدالرحمن البعيجان وأغنية سرى الليل ياقمرنا من كلمات الدكتور عبد الله محمد العتيبي وألحان أحمد باقر وأغنية خليك معاي في الراي من كلمات مبارك الحديبي والتى لاقت جميع أغانيه الكثير من النجاح والتألق.



مواضيع ممكن تعجبك