تستمع الآن

أهم الصور لبعض من نجمات العرب خلال فترة الحمل لبداية عام 2020

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

قامت الكثير من نجمات العرب بنشر الكثير من الصور الخاصة بهم خلال فترة الحمل وذلك مع نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، حيث قامت الكثير من النجمات بمحاولة إخفاء الحفل حتى قبل أيام قليلة من الولادة ويتم من خلال إعلان الحمل ببعض من الطرق الغريبة والغير متوقعة.

أهم التفاصيل عن صور نجمات العرب خلال فترة الحمل:

حيث قامت الفنانة اسراء عبد الفتاح زوجة الفنان الكوميدي حمدي الميرغني بإعلان خبر حملها قبل ولادتها بأيام وذلك في أخر عام 2019 من خلال نشر صورة لها أمام الكعبة المكرمة خلال اداء فريضة العمرة وكانت هذه الصورة بمثابة مفاجأة للجمهور.

بينما نشرت الفنانة حنان مطاوع خبر حملها أيضا واعتمدت على ارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة حتى قامت بمفاجأة جمهورها بنشر صورة لها خلال فترة حملها في الشهر التاسع، وقامت بنشر صورة أيضا أثناء الولادة من داخل غرفة العمليات برفقة زوجها ووالدتها.

ومن ناحية أخري أعلنت الفنانة ريم السعيدي من خلال نشر صورة لها برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي عن إعلانها عن انتظارها لمولودها الثاني في عام 2020، كما قامت الممثلة الخليجية هيفاء حسين بالظهور وهي في فترة الحمل من خلال نشر بعض من الصور.

مما تم التوضيح من خلال تلك الصورة بأنها حامل في تؤام وذلك بعد مدة تسعة سنوات أحدث ذلك الخبر المفاجأة والدهشة لجميع متابعيها، كما حافظت عدد من النجمات على رشاقتها الغير عادية خلال فترة الحمل.

ويكون من ضمن تلك الفنانين إيميه الصياح التي تألقت من خلال طرح عدد من فساتين السهرة وبالأخص مع التقدم في فترة الحمل، كما ظهرت بعض النجمات بملامح مختلفة والكثير من الوزن الزائد مثل الفنانة سلمى رشيد.

وعلى الرغم من أن الفنانة يسرا اللوزي لاتزال في الأشهر الأولى من الحمل وهي المرة الثانية، إلا انها ظهرت بالكثير من الوزن الزائد وملامح مختلفة بعض الشيء عن إطلالتها العادية الأمر الذي الكثير من الجدل بين جميع متابعيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك