تستمع الآن

تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل عثمان بن ارطغرل

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

المسلسل التركي عثمان بن ارطغرل تم عرض الحلقة السابعة من المسلسل بعد تأجيل الحلقة لمدة ثلاث مرات حيث يحرص جميع من يقومون على صناعة الدراما التركية بتقديم السلاطين الخاصة بالدولة العثمانية وذلك في دول الخلفاء الراشدين من خلال تلك الأعمال الدرامية.

أهم تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل عثمان بن ارطغرل:

كما أنه يتم من خلال مسلسل عثمان بن ارطغرل الذي يعرض في الوقت الحالي أنه يتحدث عن قصة مؤسس الدولة العثمانية والذي يكون أحداث المسلسل منذ ما يقرب من ستة قرون ويحدث الكثير من الأحداث والتطورات الخاصة بالمسلسل.

وخلال الحلقة السابعة حدثت الكثير من الأحداث وبالأخص طوال الحلقات السابقة حيث أن والده ارطغرل توفى إلا أنه بشكل مفاجئ ظهر من أجل أن ينقذ ابنه من تعذيب الصليبيين.

وذلك بعد أن تم أسره ضمن أحداث حلقات المسلسل حيث يقوم بمغازلة مشاعر المسلمين من جميع أنحاء العالم ضمن إطار مسلسل قيامة ارطغرل، كما عانى ارطغرل من الكثير من الأزمات والتعذيب إلا أنه يحاول بشكل كبير في كل مرة بأن يهرب مع اللحظة الأخيرة قبل القضاء عليه وحدث ذلك في أثناء صلبه واصابة يديه بينما ظل يحارب بيد واحده.

ويتابع كل عشاق ومحبين مسلسل قيامة عثمان القنوات الخاصة بالمسلسل والتي تعرض على قناة ATV التركية والتي تعرض تلك مسلسل قيامة عثمان مترجم الي اللغة العربية، وسيتم عرض مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع في الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفى تمام الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على القناة المخصصة بعرض المسلسل بشكل حصري.

ويضم مسلسل قيامة عثمان مجموعة متميزة من باقة من ألمع النجوم في تركيا ومنهم النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت وهو بطل المسلسل مع الممثل ميليه اوزدوغان والممثل غوندوز بي مع الممثل سافجي بي والنجم إنجين التان دوزياتان والنجمة التركية أوزغي تورير والفنانة اصليهان كارالار وغيرهم من عدد أخر من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك