تستمع الآن

الحكم في قضية تحرش سعد لمجرد

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

أصدرت محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس من قبل غرفة التحقيق حكم جديد ضد الفنان المغربي سعد لمجرد بعد توجيه تهمة الاغتصاب له حيث تم إحاله الفنان المغربي سعد لمجرد بناء عن غرفة التحقيق لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس إلى غرفة الجنايات التابعة لنفس المحكمة بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

أهم تفاصيل إصدار حكم قضائي جديد بسبب تهمة الاغتصاب للفنان سعد لمجرد:

كما صرحت تقارير إعلامية بأن محكمة الاستئناف الباريسية قامت بإلغاء القرار الصادر عن قاضي التحقيق في شهر أبريل الماضي وتم إعادته ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين.

يتم إحالة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف، كما صرح محامي الضحية التى تدعي لورا بريول صاحبة 23 عام بأنهم راضون عن هذا القرار لأن جريمة الاغتصاب تعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة.

بينما تم توجيه تهمة الاغتصاب للفنان المغربي سعد لمجرد من قبل القضاء الفرنسي في شهر أكتوبر فى عام 2016 بعد أن اتهمته فتاة فرنسية تدعي بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، وبعد أن قضي فترة في السجن تم إطلاق سراحه وتم وضعه تحت المراقبة في فرنسا.

نبذة عن الفنان سعد لمجرد:

الفنان سعد لمجرد من مواليد 7 ابريل 1985 وهو مغني وممثل ومؤلف كلمات وملحن ومنتج موسيقي حيث أنه نشأ ضمن عائلة فنية ويكون ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.

حيث أنه اشتهر بأغانيه العربية باللهجة المغربية وحقق من خلالها الكثير من نسب المشاهدة العالية على موقع يوتيوب كما بدأ مسيرته الفنية فى عام 2007 بعد أن فاز بالمركز الثاني في برنامج سوبر ستار.

كما حقق نجاح متميز فى أول فيديو كليب أغنية واعديني فى عام 2009 ثم بعد ذلك أغنية سالينا فى عام 2012 بينما انطلق ناحية النجومية من خلال أغنية إنتي التي تصدرت المركز الأول لفترة طويلة في جميع أنحاء الدول العربية حيث تجاوزت ملايين المشاهدة فى أقل من شهرين منذ طرحها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك