تستمع الآن

أهم التفاصيل عن حادثة وفاة ابنة داليا البحيري

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة المصرية داليا البحيري بالكشف عن تفاصيل وفاة ابنتها الأولى خديجة لأول مرة ذلك خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا وجاء ذلك التصريح بمثابة انفطار لقلوب جميع المتابعين من خلال ذلك الوقت التي مرت به.

كما أن داليا البحيري أكدت على أن تجربة وفاة ابنتها خديجة كانت دليل على حب الله سبحانه وتعالى لها وأنها تعرضت لأقسي درس تعرضت له في حياتها كما أن ذلك الوقت الصعب لم تكن تعرف ذلك حتى هدأت واستوعبت ذلك الدرس.

وأضافت داليا البحيري من خلال حديثها بأن ابنتها كانت مريضة ولو كانت ما زالت عايشه كانت ستعيش حياة مختلفة بسبب ظروف مرضها، كما أنها ستراها تتعذب بمرضها وقالت الواحد بيقدر يعمل اللي عليه بس مهما عملت فيه حاجات أكبر منك.

ثم أكدت داليا البحيري أن الله عوضها بعد ذلك بابنتها قسمت من فريد المرشدي ابن المنتجة والفنانة ناهد فريد شوقي فتعيش معها كل لحظة بشكل مختلف، ومن ناحية أخري تواصل داليا البحيري تصوير مسلسل فالنتينو مع الزعيم عادل إمام والذي سيتم عرضه في رمضان 2020.

نبذة عن الفنانة داليا البحيري:

داليا البحيري من مواليد 15 أكتوبر عام 1970 كما أنها ولدت في محافظة الغربية في مدينة طنطا وحصلت على لقب ملكة جمال مصرفي عام 1990، بينما حصلت علي المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم والتي كانت في لوس أنجلوس.

ثم عملت بعد ذلك كمرشدة سياحية ثم عملت مقدمة برامج على القناة الفضائية المصرية وعارضة أزياء وتم تتويجها كسفيرة للنوايا الحسنة في عام2010 من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية.

كما أنها تزوجت ثلاث مرات وكانت المرة الأولى من رجل مصري انجبت ابنتها خديجة فتوفيت بعد 8 أشهر ثم انفصلت عنه وفي المرة الثانية كانت من فريد المرشدي ولكنها انفصلت عنه بعد خمس سنوات ثم توفي فريد المرشدي عام 2014 وفي عام 2016 تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال يدعي حسن سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك