تستمع الآن

رد الإعلامي بدر الشمري علي فيديو هاني الحلواني الميثر للجدل

الجمعة - ٠٣ يناير ٢٠٢٠

قام الإعلامي بدر الشمري بالرد على الفيديو المثير للجدل الذي ظهر فيه هاني الحلواني وزوجته الذين قاموا بإثارة الجدل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتهما الغير مقبولة في المجتمع العربي.

حيث رد قائلا على ذلك الفيديو أتعرفون العيب أتعرفون المستحى أتعرفون الشيء الخطأ الذي لا يحدث العفوية لا تكفيكم تكون في منزلكم أو بين أهلكم وناسكم ولكن ما تنشرون أمام المتابعين تقومون من خلال ذلك بتخريب تفكير جيل كامل يقوموا بمتابعتكم.

أهم التفاصيل عن رد الإعلامي بدر الشمري علي الفيديو مثير للجدل هاني الحلواني:

حيث ظهر هاني الحلواني مع زوجته داخل سيارتهما حيث قام بطلب من زوجته بتقبيل ذراعه وأصابعه ويده وأسفل ذراعه حتى يأذن لها بقيادة سيارته الرائعة، وبعد ذلك تعرض من خلال ذلك الفيديو للكثير من الانتقادات بشكل حاد.

ولكن علق هاني الحلواني علي ذلك الفيديو بأن ذلك الأمر يعتبر عفوي ومزاح بين الزوجين إلا أن ذلك التصرف لقي الكثير من الهجوم من جميع متابعين السوشيال ميديا وأيضا الإعلامي بدري الشمري.

وجدير بالذكرأن بعض حسابات السوشيال ميديا قد تعرضت للتوقيف وجاء ذلك بسبب أنه تم التبليغ عن المحتوي الذي يغضب الرأي العام حيث أصبحت الرقابة على محتوى السوشيال ميديا يكون بسببوضع حدود لتصرفاتهم التي لا تتفق مع العادات والتقاليد.

نبذة عن الإعلامي بدر الشمري:

استطاع بدر الشمري خلال عشرون عام أن يبني له أسم ومكانة في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يصبح من أهم المؤثرين البارزين في صفحة التواصل الاجتماعي انستجرام وتطبيق سناب شات، حيث أنه استطاع أن يعمل بتحويل حسابه بأنه شبه القناة التليفزيونية ويعمل على عرض جميع الفيديوهات وتقديم المعلومات.

حيث يستطيع أن يقدم محتوى جميل ليحصل من خلال ذلك ما يقرب من 75 ألف متابع كما أنه حصل على لقب فارس التسامح في عام 2019، كما أنه يعمل على تقديم المعلومة المفيدة لجميع متابعيه كما أنه لا يكتفي بمقابلة جميع الشخصيات التي تكون مؤثرة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك