تستمع الآن

اعتراف حنان النجادة عن تفاصيل وضعها الصحي

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

كشفت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة عن تفاصيل وضعها الصحي وجاء ذلك من خلال نشرها مقطع من الفيديو من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك بعد طلب كثير من متابعيها بضرورة شرح تفاصيل وضعها الصحي بعد قيامها بإجراء عملية تجميل لتعديل شكل الشفاه الخاصة بها.

كما اعترفت خبيرة التجميل الكويتية أنها قامت بالخضوع للفيلر وجاء ذلك في عام 2003 عن طريق استخدام مادة صمغية من الصعب إزالتها، حيث أن ذلك جعلها تتعرض للإصابة في شلل بالوجه وهي لا تريد أن تقوم بتلك المخاطرة من أجل إصلاح الشكل الخاص بشفائها حتى تصير كاملة في عيون جميع متابعيها.

أهم المعلومات الخاصة باعتراف حنان النجادة عن تفاصيل وضعها الصحي:

فقد اعترفت حنان النجادة خبيرة التجميل الكويتية عن خطورة وضعها الصحي حيث قالت الناس كتبتلي من خلال الصور شفايفك ومو شفايفك أيها البنات أنا عندي حالة خاصة جدا ومو أطلع حلوة كل فترة والثانية واحكي هذا الكلام.

فبليز ما بدي أي واحدة تمنشلي حق دكتور لعلاج الشفايف وما بدي أي واحدة تقوم بتقديم نصائح لي على الخاص حق شفيفي ما بدي أحد يكتبني ما تحقني وبس وقفي.

بينما صرحت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة بأن الحديث في ذلك الأمر بات أن يؤذي نفسيتها على الرغم من أنها تكون متعايشة مع تلك الحالة منذ عام 2003.

كما وضحت حنان النجادة بأنها إذا قررت العلاج وقام بالخضوع للأشعة فإنها ذلك قد يعرضها للإصابة بمرض السرطان ثم قامت بفقدان أعصابها أثناء حديثها في ذلك الفيديو التي قامت بنشره ونزل دموعها في نهاية حديثها.

وجدير بالذكر أن خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة يكون لها أسلوب متميز ورائع في عالم التجميل والمكياج حيث تميزت بأن لها لمساتها الخاصة في طريقة وضع المكياج على وجه الفنانات والمشاهير.

 وكان أخر من قامت بالتعامل معه هي الإعلامية حليمة بولند، كما أنها تتمكن من التعامل مع أي ملامح أو بشرة مرهقة أو متعبة وتعمل على تحويلها إلي بشرة نضرة وصافية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك