تستمع الآن

رغم اعتذار بثينة الرئيسي فجر السعيد تطلب تركها الكويت

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بمهاجمة الفنانة العماية بثينة الرئيسي وذلك بعد أن قامت بنشر صورة ظهر فيها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وذلك برفقة السلطان قابوس في تلك الصورة وطالبت منها أن تعود إلى الكويت.

بينما قامت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بتقديم اعتذار رسمي للشعب الكويتي بعدما قامت بنشر تلك الصورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وبالرغم من ذلك إلا أنها حصلت على الهجوم من الإعلامية فجر السعيد.

أهم التفاصيل عن هجوم فجر السعيد على بثينة الرئيسي:

وقامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بنشر مقطع فيديو من خلال حلقة لها من برنامج على مسؤوليتي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت بثينة الرئيسي انتي مقيمة وشهرتك وعملك بالكويت ولابد أن تحترمي هذه الأرض اللي ضفتك كما أن اعتذارك غير مقبولانتي بتقولي في حدا هو اللي ناشر الصورة تقدريتقولي مين هو عشان يتعاقب بدلاً منك.

واستكملت الإعلامية فجر السعيد كلامها قائلة يا إما تحترمي هذه الأرض اللي انتي عايشه فيها أو تروحي على ديارك موعاوزينك في بلادنا إرحلي روحي لضيعتك لكن تلك الصورة اللي مبعرفكيف نزلتيها ولكنها ضايقت الشعب الكويتي كله.

ومن ناحية أخري فقد تعرضت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لهجوم حاد من قبل المتابعين الكويتيين وذلك بعد نشرها لتلك الصورة حيث وصفها كثير من المتابعين بالاستفزازية.

ثم قامت بحذف تلك الصورة من حسابها ومن ثم قامت بتقديم اعتذارللشعب الكويتي وهي تبكي لأنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية وأن ما حدث خطأ كبير لا يغتفر.

بينما تعاطف مع الفنانة العمانية بثينة الرئيسي الكثير من المتابعين مؤكدين أنها لا تقصداستفزاز الكويتيين وذلك باعتبارها كويتية المنشأ لأنها متزوجة من رجل كويتي ولكن بعض من الأشخاص المتابعين الآخرين قاموا بهجومها غير مرحبين بذلك الاعتذار منها.

وجدير بالذكر أن الفنانة بثينة الرئيسي بدأت حياتها الفنية كمذيعة في التلفزيون العماني ثم سافرت بعد ذلك إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك