تستمع الآن

اشتعال الأجواء بسبب رقص بلقيس فتحي علي أغنية أجنبية

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

اشتعال الأجواء بسبب رقص بلقيس فتحي علي أغنية أجنبية وذلك من خلال نشر فيديو لها على الكثير من مواقع السوشيال ميديا، فظهرت من خلال الفيديو وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية أجنبية ثم قامت بالضحك بشكل كبير وبعفوية وظهرت من خلال الفيديو وكأنها موجودة في أحد الشوارع في دولة أوروبية.

أهم التفاصيل عن فيديو رقص بلقيس فتحي علي أغنية أجنبية:

كما علقت بلقيس فتحي على الفيديو التي قامت بنشره من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة مزاج 2020 كما أنها علقت أنها لم تكن ترتدي الملابس المصنوعة من الفرو الطبيعي منذ زمن طويل لأنها تتعارض بشكل نهائي مع استخدام العنف ضد الحيوانات.

ومن ناحية أخري أثارت بلقيس فتحي تعاطف الجمهور معها بشأن قيامها بكتابة تويته على حسابها على موقع تويتر وقالت يوجد بنت أردنية اسمها بلقيس بني هاني مصابة بالسرطان وأقوم بمتابعة أخبارها من فترة طويلة من بداية المرض وأقوم بالدعاء لها بالشفاء دائما.

وأفادت من خلال ذلك المنشور بأن تلك الفتاة في الوقت الحالي تعاني من عدم قدرتها على النطق وضعف في البصر والسمع وبالرغم من ذلك يوجد لدي الفتاة كمية تفاؤل وحب كبيرة.

ولكن تلك الفتاة لم تعلم أنني من أشد معجبيها لأنها تعلم الناس من خلال ذلك المرض الدرس في الصبر والرضا والتفاؤل وأطلب الآن من جميع المتابعين الدعاء لها بالشفاء والتحسن وان يكون العام الجديد وهي في أتم الصحة والعافية يارب اللهم أمين وقد تأثر جميع متابعيها بتلك الفتاة متمنين لها الشفاء العاجل.

نبذة عن الفنانة بلقيس فتحي:

بلقيس فتحي هي مغنية يمنية تعيش في الإمارات من مواليد 20 أكتوبر عام 1988 وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، وقامت في الفترة الأخيرة بنشر أغنية سنجل بعنوان مسألة سهلة الذي قامت بتصويره كفيديو كليب كما أنها حققت نجاح كبير جدا وحققت الشهرة في الوطن العربي كما أنها حصلت علي لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط في عام 2015.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك