تستمع الآن

استقبال وسام بريدي وريم السعيدي لطفلتهما الثانية

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

استقبل الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي طفلتهما الثانية حيث قاموا بالإعلان عن ذلك الخبر من خلال نشره لصورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتم الكشف عن الاسم الذي اختاره له.

حيث أعلنت ريم السعيدي عن خبر حملها للمرة الثانية وذلك عندما قامت بالاحتفال بطفلتها الأولي بيلا ماريا فى يوم 8 سبتمبر 2019 ثم قامت منذ أيام قليلة بوضع بنتها الثانية ويعتبر هذا اليوم هو يوم مميز عند الشعب التونسي حيث قام بالاحتفال فى ذلك اليوم بنجاح الثورة التونسية وتنحي الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي عن مهامه وهربه إلى السعودية.

أهم التفاصيل عن استقبال وسام بريدي وريم السعيدي لطفلتهما الثانية:

قام الإعلامي اللبناني وسام بريدي بنشر صورة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقامت ريم السعيدي بإعادة نشر تلك الصورة والتى تحمل خبر أهلا وسهلا بك آيا صوفيا فى عالمنا ليقدم جميع المتابعين والمعجبين الكثير من التهاني لهم.

وجدير بالذكر أن احتفل الإعلامي وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي بحفل زفافهم منذ عامين وسط حضور عدد كبيير من الأهل والأصدقاء مما تسبب ذلك الحفل فى حدوث ضجة كبيرة جدا بسبب أن ذلك الزواج يعتبر زواج مدني لأن العريس مسيحي والعروس مسلمة.

نبذة عن الإعلامي وسام بريدي:

الإعلامي اللبناني وسام بريدي من مواليد 25 اكتوبر 1981 ولد فى لبنان فى بلد فيطرون كسروان وله اخت وحيدة بعد رحيل أخوه الممثل عصام بريدي، كما أنه حاصل على شهادة فى العلوم السياسية وتم عمله كمستشار سياسي فى لبنان وعمل بعد ذلك فى الإذاعة فى البرامج.

تخرج وسام بريدي من ستديو الفن فى عام 2001 لتقديم البرامج وحصل على شهادة تقدير من اللجنة ومن ثم بدأ عمله فى الإذاعة لمدة سنتين فى برنامج إذاعي نجوم لبنان، كما أنه يمتلك مطعم خاص به فى بيروت وفى عام 2017 أعلن عن زفافه على ريم السعيدي الذي جمعتهم قصة حب كبيرة والذي تم زواجهم فى ميلانو لأنه زواج مدني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك