تستمع الآن

استعراض هيا الشعيبي لرشاقتها بعد عملية التكميم

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بنشر مجموعة من الصور على حسابتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث تؤكد من خلال تلك الصور بأنه حدث تغيير كبير فى شكلها بعد أن قامت بعملية التكميم وقامت بخسارة الكثير من وزنها بسبب تلك العملية.

كما أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ستقوم فى الفترة القريبة بتصوير مسلسل مليار ريال ويكون المسلسل من إنتاج إيغل فيلمز ويكون ذلك بالتعاون مع شركة  All Over.

أهم تفاصيل استعراض هيا الشعيبي لرشاقتها بعد عملية التكميم:

View this post on Instagram

@samaha_style @khluood_artist

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on

حيث ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من خلال الصور بعد قيامها بعملية تكميم المعدة وإزالة اللغلوغ وظهرت وهي مرتدية ملابس بمقاس أصغر بشكل كبير عما كانت  ترتدي قبل ذلك، مما أبرزت تفاصيل جسمها بشكل واضح كما أنها قامت برفع شعرها بطريقة أظهرت جمال وجهها بعد أن قامت بالتخلص من اللغلوغ .

ومن ناحية أخري سيتم تصوير  مسلسل مليار ريال فى المملكة العربية السعودية ومن المفتر أن يتم عرض المسلسل فى الموسم الرمضاني المقبل 2020 ويكون المسلسل من النوع الكوميدي الإجتماعي وهو من إخراج أسد فولادكار ويضم المسلسل كوكبة من النجوم ومنهم النجمة الكويتية هيا الشعيبي والنجم علي الحميدي والنجم عبد المجيد الرهيدي والنجم خالد الفراج وغيرهم من أبرز الفنانين.

وجدير بالذكر بأن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد أثارت الجدل بعد أن قامت بالتحدث بأن دولة الكويت هي هوليوود الخليج لتتراجع بعد ذلك لتعرضها للكثير من الانتقادات الكثيرة ثم صرحت بأنها لم تكن موجودة عندما طرح صحفي السؤال على زميلتها الفنانة هدى الخطيب وقامت بالرد السابق على السؤال.

وأكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فى وقت سابق بأن المملكة العربية السعودية تشهد نهوض كبير وأنها ستكون هوليوود الخليج خلال السنوات المقبلة كما أنها قامت بشراء منزل في مدينة الرياض.

كما دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الفن وذلك بدعم وتشجيع من والدتها بينما رفض والدها الأمر فى البداية ثم وافق ودعمها ماديا ومعنويا كما بدأت التمثيل فى عام 1993 بالمشاركة في مسرحية الحرمنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك