تستمع الآن

استعراض فوز العتيبي بجواز سفرها بعد زواجها بعام

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

قامت السعودية فوز العتيبي بنشر مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وقامت باستعراض جواز سفرها وذلك بعد زواجها بمدة عام ووضحت أسعد اللحظات التي جمعتها مع زوجها.

وظهرت فوز العتيبي من خلال هذا الفيديو وهي تقوم بمشاكسة زوجها وهو نائم على كتفها وظلت تلعب في عينه حتى تجبره على الاستيقاظ وبررت بذلك بأنها طلبت منه أن يستيقظ وأن يقوم بالتحديث معها.

أهم التفاصيل عن استعراض فوز العتيبي بجواز سفرها بعد زواجها بعام:

وتعتبر السعودية فوز العتيبي من أكثر النساء السعوديات المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة وبالأخص عندما طلبت مهر نصف مليون رسال وشرط عدم الزواج عليها وكان ذلك من أسباب شهرتها وتعتبر من أكثر السيدات السعوديات بحث على جوجل.

كما تعرضت في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات من رواد السوشيال ميديا بسبب نشرها فيديو يجمعها مع زوجها من داخل غرفة النوم، فتعرضت فوز العتيبي من خلال ذلك الفيديو واللقطات التي قامت بالتقاطها من داخل الغرفة للكثير من التعليقات السلبية التي وصفها البعض بأنها تقوم بالتصرف بطريقة طائشة وغير مقبولة.

كما علق بعض من المتابعين لها بأن ما تفعله من نشر صور وفيديوهات بشكل يخص حياتها الشخصية قد يضر بزوجها وهو مزاح يعتبر غير مقبول بينما علق آخرين بأنها تتعمد للفت الانتباه وإثارة الجدل حتى يتم التحدث عنها في جميع مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير ومنتشر طوال الوقت.

ومن ناحية أخري تعرضت السعودية فوز العتيبي في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات بسبب ظهورها وهي تقوم بتقبيل زوجها بطريقة مثيرة وذلك خلال احتفالهما باستقبال رأس السنة 2020 في مدينة دبي أمام برج خليفة.

زوج فوز العتيبي هو لاعب كرة قدم سابق مع المنتخب السعودي وشارك مع الكثير من المنتخبات السعودية والبطولية في كأس آسيا في عام 2007، كما أنه حصل على الكثير والكثير من الجوائز في كأس الخليج في عام 2007 واستطاع أن يحصد على الكثير من الألقاب الكبيرة في مختلف الأندية الرياضية والخليجية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك