تستمع الآن

استبعاد المصرية هايدي محمد من «The Voice Kids» يثير جدلًا عبر «السوشيال ميديا»

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

6 ساعات تقضيها الطفلة هايدي محمد مرة كل أسبوع داخل القطار من قريتها «أبو مسعود»، بمحافظة البحيرة، إلى دار أوبرا دمنهور، ذهابًا وإيابًا، حيث تتمرّن على الغناء.

القطار وصل بموهبة الطفلة التي لم تتعدّ سنوات عمرها الـ12 إلى مسرح برنامج «The Voice Kids» التي شاركت في ثالث حلقات موسمه الحالي، إلا أنه اصطدم بعدم اختيار لجنة التحكيم لها.

نجمة #TalentKids هايدي ذكيالأطلال للسيدة ام كلثومتم تدريبها والتقديم لها في برنامج #TheVoiceKids من خلال المايسترو : اسلام جاد

Posted by Talent kids on Saturday, January 18, 2020

وأثار استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد، من ثالث حلقات برنامج «The Voice Kids» ضمن مرحلة «الصوت وبس» جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم فنانين وكتّاب وإعلاميين أبرزهم المثل شريف رمزي والمطربة شذى والسيناريست حاتم حافظ عدم التفاف أي من لجنة التحكيم للطفلة التي اعتبروها «صوت قوي» ويتخطى أي من المواهب التي مرت في الحلقات السابقة.

 

 

 

#هايدي محمد # البنوته أم صوت حلو ❤️#shaza#Shazaofficial #شذى

Posted by Shaza Ouza Ouza on Saturday, January 18, 2020

كما وصل استنكار المتابعين إلى التشكيك في معايير اختيار المتسابقين التي يعتمد عليها البرنامج، ورأوا أنه يتخذ موقفًا من المواهب المصرية الجيدة عمومًا.

وغنّت الطفلة المصرية هايدي محمد أغنية «هذه ليلتي» في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب المذاع على قناة «MBC مصر»، حيث امتنع المحكمين الثلاثة عاصي الحلاني، نانسي عجرم، ومحمد حماقي، عن الالتفاف لها رغم ما بدر عليهم من اقتناع بصوتها وقوته، وكذلك تعبيرهم عن الندم بعد رؤية الطفلة في النهاية.

«هايدي» تبلغ من العمر 12 سنة، وهي من قرية «أبو مسعود»، مركز الدلنجات، محافظة البحيرة، وتعيش مع والدها ووالدتها وإخوتها الثلاث، وهي تحرص على الذهاب أسبوعيًا مرة إلى دار أوبرا دمنهور وأخرى إلى دار أوبرا القاهرة للتمرن على الغناء في بروفات فنية، حيث تسعى إلى تحقيق حلمها واحتراف الغناء وتوصيل صوتها إلى العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك