تستمع الآن

ارتداء كيت ميدلتون فستان قديم في حفل سينمائي ملكي

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

يستعد دوق كامبريدج الأمير وليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون لحضور حفل يوم 2 فبراير المقبل 2020 الخاص لفنون السينما والتليفزيون بجائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية في المملكة المتحدة والذي يماثل ذلك الحفل مهرجان أوسكار السينمائي العالمي، كما أنه سيطل أغلب الحاضرين وهم يرتدون ملابس جديدة فلذلك لابد من الاختيار من بين الماركات العالمية للأزياء الأساسية ومنها ماركة Reformation وماركة  Stella وماركة  McCartney.

أهم تفاصيل ارتداء كيت ميدلتون فستان قديم في حفل سينمائي ملكي:

وليام وكيت ميدلتون

كما أنه فى ذلك الحفل سيكون هناك استعراض لأحدث الأزياء الخاصة بصيحات الموضة والمصميين على السجادة الحمراء بينما وضعت إدارة المهرجان بعض من القواعد الحازمة الخاصة بالملابس حسب كلية الموضة البريطانية وطلب إدارة المهرجان من الضيوف ارتداء ملابس مستدامة فذلك يعن سيقوم الضيوف بإستئجار الملابس أو إعادة ارتداء الفساتين والبدلات القديمة.

بينما صرح المتحدث باسم جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام 2020 بأن تلك مهمة بالنسبة للمهرجان ويكون الهدف من ذلك هو ضمان بأن تلك الجوائز للأكاديمية ستعمل على تحقيق أثر إيجابي على البيئة وذلك من خلال حفل العام الحالي 2020 وأن تكون الجوائز تشمل الاستدامة الطعام والسفر وأيضا العلامات التجارية والملابس.

وليام وكيت ميدلتون

وتم الأعلان من قبل قصر كينسنغتون بإستعداد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون من أجل حضور ذلك المهرجان الذي يعتبر أنه أكبر حفل توزيع للجوائز السينمائية في المملكة المتحدة، وسيحضران كضيفان شرف لحفل جوائز المهرجان ولذلك فأن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ستقوم بإرتداء فستان قديم في حفل سينمائي ملكي.

ومن المقرر بأن يقوم الأمير ويليام بتسليم جائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون فى عام 2020 خلال ذلك الحفل بصفته الرئيس الشرفي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون منذ عام 2010 حتى الآن.

وليام وكيت ميدلتون

كما أن تلك الجائزة تعتبر هي أعلى جائزة تمنحها الأكاديمية وتكون للأفراد من أصحاب المساهمات المتميزة ويكون ذلك في مجالات الأفلام أو التليفزيون ومن أهم وأشهر الحاصلين على تلك الجائزة النجمة إليزابيث تايلور والنجم مايكل كين والنجمة جودي دينش والنجمة هيلين ميرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك