تستمع الآن

ارتباط ريهانا بمغني راب بعد انفصالها عن الملياردير السعودي

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

اثارت النجمة العالمية ريهانا الجدل وذلك بعد أن ظهرت فى صورة وهي فى حضن مغني الراب الشهير آيساب روكي بعد أن انفصلت عن الملياردير السعودي حسن جميل فى فترة قصيرة بعد علاقة دامت لسنوات.

وتم التصريح أن النجمة ريهانا والمغني آيساب روكي لديهم شراكة وذلك بالرغم من أنه يوجد بينهما علاقة غير رسمية وصرحت بأنها لا تفكر بأي مستقبل معه وأنها منسجمة فى العلاقة معه.

أهم تفاصيل ارتباط ريهانا بمغني راب بعد انفصالها عن الملياردير السعودي:

وانتشرت بعض من الصور على السوشيال ميديا ظهر فيها النجمة العالمية ريهانا ومغني الراب الشهير آيساب روكي وهما فى غاية الرومانسية سويا وذلك في نفس اليوم الذي أعلنت فيه انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل.

كما أنه فى تلك الرحلة التى ظهروا سويا كانت فى نيويورك صرحت بعض المصادر أن النجمة ريهانا والمغني آيساب روكي تقاسموا جناح فى الفندق، ومن خلال تلك التصريحات فأن النجمة ريهانا كانت مترددة وبالأخص فى إعلان علاقتها مع المغني آيساب روكي وبالأخص وأنها انفصلت حديثا من علاقة أخري.

وتلك ليست المرة الأولي التى يتم الإعلان عنه وجود علاقة بين النجمة ريهانا والمغني آيساب روكي حيث أنه فى عام 2013 تم التقاط بعض الصور لهم وهم يقضيان وقت ممتع فى نيويورك ولكن مغني الراب روكي صرح بأن تلك الأخبار شائعات تخص علاقتهم وقال أنا لا أنظر إليها هكذا.

ومن ناحية أخري فقد تصدر مغني الراب الشهير آيساب روكي فى الصيف الماضي العناوين فى الصحف وجاء ذلك بعد أن تم الفيض عليه بتهمة الاعتداء من خلال إحيائه لحفل فى العاصمة السويدية بينما وقتها صدر حكم ضده مع وقف التنفيذ لأنه المحكمة وجدت بأن ذلك الاعتداء لم يكن خطير.

وجدير بالثكر أن الفنانة العالمية ريهانا أعلنت منذ فترة قصيرة انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل وقد ارتبطت أيضا من قبل بمغني الراب ترافيس سكوت والمغنيين دريك وكريس براون والممثل جوش هارتنيت ولاعب البيسبول مات كيمب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك