تستمع الآن

احتلال فيلم الفلوس المركز الأول في شباك التذاكر

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الفلوس في مصر وفي بعض من دول المنطقة حصل الفنان تامر حسني علي العديد من التهنئة من زملاء الفنان تامر حسني في الوسط الفني وخارجه.

وجاء ذلك بعد أن تم عرض فيلمه الجديد الفلوس في مصر وفي بعض من دول المنطقة والوطن العربي احتل فيلم الفلوس المركز الأول في شباك التذاكر في جميع الدول وجاء.

أهم المعلومات عن احتلال فيلم الفلوس في شباك التذاكر:

وجدير بالذكر أن شباك التذاكر منذ عرض الفيلم وهو في صدارة المركز الأول بينما حصد عدد كبير من الإيرادات وإعجاب الكثير من الجمهور وزملاء الفنان تامر حسني من داخل وخارج الوسط الفني وقدموا له الكثير من الرسائل للتهنئة.

ومن ضمن تلك الرسائل التي حصل عليها الفنان تامر حسني كانت من زميله النجم أحمد السقا حيث نشر تويته من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال مبروك يا صاحبي وحبيبي تامر حسني علي الفيلم فيه شغل ومجهود كبير ومختلف ودائما يارب مكسر الدنيا ومبروك لكل صناع الفيلم.

بينما علق الفنان أمير كراره ووجه التهنئة إلي الفنان تامر حسني بكتابه تويته له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مبروك يا تيمو ربنا يكرمك يا صاحبي ودائما ناجح ومكسر الدنيا ومنور كل السينمات.

كما تدور أحداث فيلم الفلوس حول سيف وهو شخص نصاب محترف يقوم بشخصيته الفنان تامر حسني فيقوم بالاستعانة بالفتاة الجميلة الغنية حلا وتقوم بهذا الدور الفنانة زينة فيعمل على مساعدتها في استعادة أموالها من نصاب آخر.

 فتبدأ الكثير من الأحداث التي تحتوي على الخدع وتضم الكثير من مفاهيم الحب والصداقة والحياة ضمن تلك الألاعيب ويكون الفيلم من قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي ومن إخراج سعيد الماروق ويكون من ضمن أبطال الفيلم الفنان خالد الصاوي والفنان محمد سلام والفنان عائشة بن أحمد بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل الفنان أحمد السقا والفنانة مي عز الدين وغيرهم من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك