تستمع الآن

احتفال محمد عبده برأس السنة ضمن موسم الرياض

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

فنان العرب محمد عبده قام بإحياء حفل غنائي على مسرح البوليفارد وذلك بمناسبة رأس السنة ضمن موسم الرياض 2020 فى المملكة العربية السعودية، وقدم محمد عبده من خلال الحفل أهم وأجمل أغانيه على المسرح الذي يحمل أسمه وجاء ضمن الحضور والزائرين ما يقرب من 22 ألف شخص.

أهم المعلومات عن احتفال محمد عبده برأس السنة:

ومن ناحية أخري نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ بعض من الفيديوهات الخاصة بتلك الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما نشر بعض من مقاطع فيديو وبعض من الصور التى تظهر فيها مجموعة من الألعاب النارية التي شهدتها سماء مدينة الرياض وذلك مع الاحتفالية بالعام الجديد 2020.

كما تم تكريم فنان العرب محمد عبده وذلك في ليلة عراب الطرب والتي كانت على المسرح الذي بأسفة في بوليفارد فى مدينة الرياض ليتأثر بذلك التكريم على المسرح وتملأ الدموعه عينه بسبب ذلك المشهد، ومن ناحية أخري فقد تأثر الفنان محمد عبده برسالة قد تلقاها من ابنته نوره.

وكانت تلك الرسالة الصوتية والتي تمت إذاعتها أمام الجمهور خلال ذلك الحفل الغنائي المقيم ضمن احتفالات رأس السنة فحدث لفنان العرب نوبة بكاء على المسرح أمام الجمهور متأثر بتلك المفاجأة، بينما قام محمد عبده من خلال ذلك الحفل بتقديم وصلة غنائية استمرت خمس ساعات قام فيها بتقديم أشهر أغانية والتي حققت الكثير من النجاح والتميز خلال مشواره الفني.

نبذة عن فنان العرب محمد عبده:

محمد عبده هو مطرب سعودي لقب بفنان العرب على الشهرة فى جميع انحاء الوطن العربي فقد قدم على طوال مسيرته الفنية الكثير من الأغاني التي جمعت بين الجيل القديم والجيل الجديد، كما أنه يعتبر مصدر الفخر للملكة العربية السعودية وقد سمي مسرح البوليفارد بأسمه تمجيدا لما قدمه خلال مشواره الفني.

فقد كانت بدايات الفنان محمد عبدة ببعض من الأغاني مثل أغنية خاصمت عيني من سنين وأغنية يابو شعر ثاير وأغنية سكة التايهين كما قدم بعض من الأغاني الخاصة به في الكثير من المسارح في الخليج العربي أو بعض من البلاد الأخري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك