تستمع الآن

احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما

الخميس - ٠٢ يناير ٢٠٢٠

تحتفل فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما اليوم وجاء ذلك مع استقبال عام 2020 حيث قاموا بالكشف عن أمنيتهما في بداية العام الثالث لهما من الزواج، فقام جميع متابعين ومحبين الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بتهنئتهم متمنين لهم أجمل الأيام وسنوات مليئة بالحب.

كما تم نشر مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي بحيث يظهر فيه النجمان الكويتيان فرح الهادي وعقيل الرئيسي وهما يتبادلان الأمنيات مع بعضهم فعلق عقيل الرئيسي كل سنة وأنت سندبادة حياتي لترد عليه وتقول له إن شاء لله جعل ما حد يصير سندباد غيرنا.

أهم التفاصيل عن احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما:

كما ظهرت النجمة فرح الهادي من خلال فيديو أخر وهي تدلل زوجها وتمازحه بعفوية خلال رحلة تسوق حيث علقت علي الفيديو قائلة شنو أنا أسوي أنا بالحركات بها الأوتفيتات ليرد عليها زوجها ويقول برد برد.

بينما نشرت النجمة فرح الهادي رسالة لجمهورها عن طريق سناب شات وذلك بمناسبة بداية عام جديد 2020 حيث كتبت 2019 كانت سنة جيدة وسنة 2020 أنا مستعدة وشكرا لعام 2019 سنة النجاح والعالمية سنة حلوة وناجحة بحياتي شكرا لكل من ساندني.

وكتبت أيضا من خلال تلك الرسالة لجمهورها وثالت انتوا نجاحي بفضل الله ثم انتوا من جعلتوني وصلت هالمكانة ووقعت مع 13 براند عالمي خلال سنة وحدة بس وعلمني كلامكم ورسايلكم ودعواتكم ونصايحكم وثقتكم فيني الكثير من الأشياء الله يخليكم لي يارب شكرا من كل قلبي وباذن الله القادم أجمل.

وجدير بالذكر أن النجمان الكويتيان فرح الهادي وعقيل الرئيسي قاموا العام الماضي خلال الاحتفال بعيد زواجهما بإقامة عرس زفاف في الذكرى الأولى لزفافهما ثم قاموا وقتها بالأعلان عن نيتهم في إقامة حفل زفاف جديد كل عام في نفس التوقيت.

وينتظر جميع المتابعين والمحبين للنجمان الكويتيان الترقب الخاص بالاحتفال بعيد زواجهما فهل سيقوموا بالاحتفال وإقامة حفل زفاف ثالث أم سيكون الاحتفال رومانسي عائلي بعيد عن منصات السوشيال ميديا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك