تستمع الآن

احتفال غادة رجب بزفافها بحضور عدد من النجوم

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة غادة رجب أول أمس بحفل زفافها وعقد قرانها وسط حضور الأهل والأقارب وعدد كبير من الأصدقاء المقربين من خارج وداخل الوسط الفني وكان من أبرز الحضور من الفنانين الفنانة ميرفت أمين والفنانة رجاء الجداوي والفنانة الهام شاهين والفنانة دلال عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي.

بينما ظهرت الفنانة غادة رجب في إطلالة متميزة بفستان باللون الأبيض ذات تصميم أوف شولدرز ومزين بالورود من الأعلى وذات دانتيل منفوش بالكامل من الأسفل، كما تركت الفنانة غادة رجب شعرها منسدل على اكتافها بطريقة ناعمة ورقيقة وبسيطة ومتميزة.

بينما اختارت وضع اللمسات الخفيفة من خلال المكياج حيث قامت بوضع الكحل الأسود مع السموكي ايز ولون الروج باللون الكشمير وتألقت بتلك الإطلالة المتميزة والبسيطة كما اختارت طرحة متوسطة الطول ووضعت التاج على رأسها ولم ترتدي الكثير من الاكسسوار لتحصل علي إطلالة ناعمة يوم حفل زفافها.

أهم التهنئة المقدمة من نجوم الفن بشأن احتفال غادة رجب بحفل زفافها:

قامت الفنانة إلهام شاهين بتهنئة الفنانة غادة رجب بالتعليق على صورة قامت بنشرها قائلة مبروك لصديقتي وحبيبة قلبي الفنانة غادة رجب أتمنى لكي السعادة من كل قلبي.

بينما علقت الفنانة ليلي لأثناء تهنئة الفنانة غادة رجب قائلة ألف مليون مبروك لأحلي عروسة حياة كريمة وسعيدة ان شاء الله.

ثم قامت الفنانة رجاء الجداوي بالتعليق علي تلك المناسبة قائلة ألف مبروك يا غادة يا حبيبتي الغالية ربنا يسعدكم ويبارك لكم في حياتكم ويبعد عنكم كل شر يارب أنا فرحانة أوي.

بينما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة جمعتها بالفنانة غادة رجب وعلقت على الصورة قائلة مليون زغروتة لأحلى عروسة حبيبتي الغالية غادة.

وجدير بالذكر أن الفنانة نادية مصطفى قامت بنشر صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمناسبة حفل زفاف غادة رجب وعلقت قائلة المنشور ده عاوزاه يلف موقع الفيس بوك ويحصد الكثير من التعليقات والمباركات لأنه أحلي خبر أسعدني بشكل متميز ومش حعرف أوصفه وأكيد الخبر ده مفرح الكثير من الجمهور وأحلى زغروتة لأحلى عروسة في الدنيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك