تستمع الآن

احتفال عموري بحفل زفافه في السعودية في أجواء متميزة

الجمعة - ٠٣ يناير ٢٠٢٠

انتشر على صفحات السوشيال ميديا صور وفيديوهات من حفل زفاف عمر عبد الرحمن (عموري) نجم كرة الإماراتي ومن خلال تلك الصور والفيديوهات ظهر أجواء حفل الزفاف أجواء متميزة وفخمة الذي أقيم منذ أيام في العاصمة مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

كما كشفت تلك اللقطات التي تم تداولها من حفل الزفاف الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون وذلك بحضور عائلة العروسين وعدد من أصدقاء عموري، وكان من ضمن الحضور النجم السعودي ناصر الشمراني والمعلق الرياضي فارس عوض.

أهم التفاصيل عن احتفال عموري بحفل زفافه في السعودية:

وظهر من خلال حفل الزفاف أن العروس تعتبر من أقارب العريس صاحب الأصول الحضرمية وقاموا بتلقي الكثير من التهاني من الأصدقاء وجميع الحاضرين من حفل الزفاف، وجدير بالذكرأن اللاعب عمر عبدالرحمن (عموري) يلعب في نادي الجزيرة ويعتبر هو قائد المنتخب الإماراتي لكرة القدم.

نبذة عن عمر عبد الرحمن:

عمر عبد الرحمن أحمد الراقي العموري الشهير عموري وهو من مواليد 20 سبتمبرعام1991، وهو لاعب كرة قدم إماراتي من أصل يمني حضرمي كما أنه يلعب في مركز الوسط الهجومي مع نادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي.

ويعتبر عمر عبد الرحمن هو من أهم وأفضل لاعبين كرة القدم الآسيوية والإماراتية كما تم تصنيفه من أفضل عشرة لاعبين في آسياعام 2012 بينما في عام 2013 تم إدراجه في قائمة الفيفا لأفضل سبعة من المواهب الشابة في آسيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك