تستمع الآن

احتفالات راس السنة 2020 برج خليفة

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

شهد برج خليفة احتفالات رأس السنة 2020 حيث ملئت سماء دبي بالألعاب النارية للاحتفال برأس السنة 2020، وذلك فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وتعتبر تلك الاحتفالات هو ما ينتظره الملايين من الأشخاص من داخل دبي وخارجها حيث يتم مشاهدة عروض الألعاب النارية المتميزة وكذلك عروض إمارة رأس الخيمة التى تشهد استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى فى دبي.

وجاء ضمن احتفالية دبي وتحديدا برج خليفة بالعام الجديد 2020 فقد تم تشكيل عدد 14 رجل مظلى يحلقون فى محيط برج خليفة وذلك ضمن احتفالات دبى بالعام الجديد تاركين خلفهم آثار ضوئية نارية متميزة تجذب إليها الملايين من الأشخاص لمشاهدة تلك العروض الرائعة.

أهم التفاصيل عن احتفالات راس السنة 2020 برج خليفة:

تعمل دولة الامارات وتحديدا دبي علي أن تسجل أرقام جديدة فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك من خلال عروض الألعاب النارية التي تحلق سماء المدينة وتزينها، كما يتم نقل بث مباشر لتلك الاحتفالات الخاصة بالعام الجديد 2020 عن طريق بعض من مواقع ووسائل إعلامية في دبي.

وجدير بالذكر أن تجذب تلك العروض الخاصة بالألعاب النارية جميع الزائرين سواء العرب أو الزائرين الأجانب من الخارج مع وجود مئات والآلاف من الأشخاص المواطنين والمقيمين داخل مدينة دبي، والتي شهدت حدوث الكثير من عروض ضخمة للألعاب فى بعض من المدن مثل أبوظبى ودبى والشارقة.

كما تكون إمارة رأس الخيمة يتعمل العمل على تسجيل إنجازين جديدين باسم الإمارة فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومن ناحية أخري قام عدد من النجوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة فى دبي ومن ضمن تلك الفنانين النجمة نانسي عجرم التي بدأت حفلتها بأغنية بدنا نولع الجو.

وقامت بتقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من أغانيها مثل أغنية مشتاقة ليك وأغنية معقولة الغرام وأغنية ماشي حدي وأغنية أطبطب وأدلع وغيرها من باقة من ألمع الأغاني التي تفاعل معاها جميع الحاضرين وصعد على خشبة المسرح بعد النجمة نانسي عجرم وقام بإحياء تلك الحفل النجم تامر حسني وقام بتقديم باقة كبيرة ومتميزةمن أغانيه الرائعة التي قام بطلبها الجماهير وتفاعل معها بشكل كبير للغاية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك