تستمع الآن

اتهام معجبين أحلام بالنفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بالرد على الهجوم العنيف بشأن أزمة احتجاز زوج الفنانة نانسي عجرم حيث تم اتهامها بالنفاق من قبل المتابعين بشأن دفعها بتعليق على تلك الأزمة بشكل فوري وصاعق.

حيث أن الفنانة الإماراتية أحلام قد كتبت من خلال حسابها الرسمي من على موقع تويتر كتابة تغريدة قائلة طمنونا على دكتور فادي زوج حبيبتي نانسي وشو صار معاه، وذلك بعد أن علمت بنبأ نقله إلى المستشفى بعد اعتقاله لسوء حالته النفسية وظنت أنه تعرض لسوء لا قدر الله.

أهم التفاصيل بشأن اتهام معجبين أحلام بالنفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم:

ومن خلال ذلك تم اتهامها من قبل المتابعين بالنفاق بسبب ذلك التعليق حيث فوجئت الفنانة الإماراتية أحلام بتعليق على التغريدة الخاصة بها حيث كتبت أحد المتابعين هذا نفاق يا ناس يعني ما عندك رقم نانسي عجرم اللي كانت معاكي في برنامج عرب أيدول.

فقامت الفنانة الإماراتية أحلام بالتعليق على ذلك الرد قائلة أوه وافق شنن طبقه سبحان الله نفس الأخلاق وقامت من خلال ذلك التعليق السخرية من تلك المتابعة التي قامت باتهام الفنانة أحلام.

وعلقت متابعة أخري من خلال الرد على تلك التويتة قائلة انتى اخر وحدة تتكلمين عن الاخلاق لتعلق النجمة الإماراتية أحلام قائلة أمان أمان حيث قام بالرد بلغة لا تقوم بفهمها ولن تستطيع الرد عليها.

وجدير بالذكر أن الفنانة أحلام قامت بالتعليق على تلك الحادثة التي تعرض لها منزل النجمة نانسي عجرم لمحاولة اقتحام فعلقت النجمة الإماراتية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة ألف الحمد لله على السلامة يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما تستأهلي الا الخير والحمد لله انكم بخير.

كما عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن تضامنها مع الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم حيث انتقدت من يدينونه ويهاجمونه لإطلاقه للرصاص على اللص المسلح حيث كتبت قائلة من خلال تويته قامت بنشرها دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن هؤلاء الأطفال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك