تستمع الآن

ابنة رانيا يوسف تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم «دماغ شيطان»

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

خطفت ابنة الفنانة رانيا يوسف، “نانسى محمد مختار”، الأنظار إليها خلال العرض الخاص لفيلم والدتها الجديد “دماغ شيطان”، داخل إحدى دور العرض السينمائي.

وظهرت نانسي محمد مختار، ابنة الفنانة رانيا يوسف أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم، حيث ارتدت تيشيرت أسود، كما ظهرت والدتها الفنانة رانيا يوسف بملابس أنيقة.

وحضر العرض العديد من أبطال الفيلم مثل رانيا يوسف وباسم سمرة وعمرو عابد والمؤلف عمرو الدالي والمخرج كريم إسماعيل والمنتج أحمد عبد الباسط.

الفيلم بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

وتدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نري كيف يتم التعامل معه وأثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

وكانت رانيا يوسف قال في حوار لها مع الإعلامية لميس الحديد، إنها قد سبق لها الزواج ثلاث مرات، مشيرة إلى أنها لا تريد خوض تجربة أخرى، موضحة أن لديها مواصفات خاصة لفتى أحلامها.

وأوضحت رانيا أن “زوجها الثاني كان أصغر منها بحوالي 4 سنوات، وهذا الأمر سبب لها الكثير من المتاعب، وأنه قد تم استغلال حبها ومشاعرها أسوأ استغلال، وأنها لن تقبل أن يتم ذلك مرة أخرى، وأكدت أنها غلطة ولن تتكرر”.

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن المواصفات التي تحب أن تجدها في الشخص الذي سترتبط به، مؤكدة أن “فتى أحلامها يجب أن يكون كريما في أخلاقه وابن ناس ومعاملته تكون جيدة، بالإضافة إلى أنه لا بد أن يكون حليم وصبور، والحكمة صفة مهمة لا بد أيضا من توافرها”.

وطالبت رانيا يوسف بتغليظ العقوبة على الأب الذي يرفض دفع المصروفات والنفقة لأولاده لتصل إلى حد الحبس، مؤكده أن هناك حاجة إلى قانون سريع ورادع حتى لا يعاني الأطفال لأنهم يدفعون الثمن في النهاية بسبب الخلاف بين الأب والأم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك