تستمع الآن

إيمي طلعت زكريا تكشف عن زيارة والدها لها في «حِلم».. وكيف تحقق

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن كواليس مشاركتها في مسرحية “الزهر لما يلعب”، بطولة الفنان سمير غانم والفنانة شيرين، مشيرة إلى أن هناك “حلم” تحقق بعد 24 ساعة كان بطله والدها الراحل الفنان طلعت زكريا.

وأشارت إيمي طلعت زكريا في تصريحات لـ MBCTrending، إلى أن ترشيحها لدور في المسرحية جاء من خلال سمير غانم، موضحة: “اتصل بي وأخبرني أنه سيقدم رواية وأخبر المخرج أحمد الإبياري بأنني سأتواجد فيها”.

وأكدت إيمي أن هذه المسرحية تعد التعاون الثاني بينها وبين الفنان سمير غانم، موضحة: “عندما أجد قامة مثل سمير غانم مش ناسيني ويقولي عايزك معايا في المسرحية، وعقب ذلك أتلقى اتصالا من المخرج الإبياري فأنا سعدت جدًا بالأمر”.

فيما كشفت عن “الحلم” الذي حلمت به قبل توقيع عقود المسرحية بيوم وكيف تحقق بحذافيره، موضحة: “قبلها بيوم حلمت ببابا، وجالي في الحلم وإداني فلوس، وهي نفس المبلغ اللي مضيت بيه المسرحية بنفس شكلها بنفس كل حاجة”.

وأضافت: “بحس إن روحه معايا وإن شاء الله، أقدر أكمل مسيرته وأخلي اسمه موجود لآخر العمر”.

فيما علق سمير غانم على مشاركة إيمي طلعت زكريا معه، قائلا: “اخترت إيمي لسببين الأول حبي لهذا الإنسان وجزء من الوفاء، لأنه طول ما اشتغل معايا كان بيموتني من الضحك”.

وأوضح: “السبب الثاني أن إيمي محتاجة كمان تشتغل، لأن طلعت سابهم كده وإن شاء الله هتبقى كويسة”.

ويستعد سمير غانم، إلى تقديم عمل فني مسرحي بعد غياب سنتين عن آخر أعماله “سيبوني أغني”، بداية من الجمعة المقبلة.

كما شارك الفنان الكبير مؤخرًا في بطولة مسلسل “بدل الحدوتة 3” تم طرحه خلال موسم رمضان الماضي، من بطولة: دنيا سمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وحمدي الميرغني، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجى وهشام جمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك