تستمع الآن

إيرادات فيلم  Jojo Rabbit للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

حقق فيلم  Jojo Rabbit الكثير من الإيرادات للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون لإجمال مبلغ وصل إلي 44 مليون و47 ألف دولار أمريكي، وكانت تلك الإيرادات منذ أن تم طرح الفيلم يوم 8 نوفمبر الماضي في جميع دور العرض حول العالم.

كما حصلت بطلة الفيلم النجمة العالمية سكارليت جوهانسون على جائزة أفضل ممثلة مساعدة بسبب دورها في فيلم Jojo Rabbit، كما أن إيرادات الفيلم كانت ما بين 24 مليون و47 ألف دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية وبين 20 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم وأن الفيلم من إنتاج شركة Fox ولكنه حقق في أول يوم افتتاح في عرض الفيلم مبلغ 350 ألف دولار أمريكي.

أهم تفاصيل إيرادات فيلم  Jojo Rabbit للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون:

فيلم  Jojo Rabbit من إخراج وتأليف تايكا وايتي وهو مأخوذ عن رواية كريستين ليون ومن بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون ورومان جريفين ديفيس وتوماسين ماكنزي وتايكا وايتي وسام روكويل وريبل ويلسون وألفي ألين وستيفن ميرشانت وارشي ييتس.

حيث يدور أحداث فيلم Jojo Rabbit حول الحرب العالمية الثانية في إطار الكوميديا والحرب من خلال طفل ألماني وحيد يدعى جوجو الذي تنقلب نظرته إلى العالم وذلك عندما يكتشف أن والدته تقوم باختباء فتاة يهودية وبمساعدة صديقه الخيالي أدولف هتلر وبينما يجب على جوجو مواجهة الموقف.

كما أن فيلم  Jojo Rabbitقد فاز بجائزة أفضل فيلم من اختيار الجمهور وذلك في مهرجان Torino في إيطاليا شهر أكتوبر الماضي، حيث أن شركة Fox لها عرض وإنتاج فيلم الخيال العلمي والفضاء Ad Astra والذي بلغ إجمالي إيراداته حتي الآن 127 مليون دولار أمريكي وتم طرح الفيلم في 18 سبتمبر الماضي.

فيلم الخيال العلمي والفضاء Ad Astra من تأليف واخراج جيمس جراي وبطولة براد بيت وليف تايلور وتومي لي جونس وجون اورتيز ولورين دين وغيرهم من الكثير من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم حول سفر رائد الفضاء روي مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسي ويجد هناك والده المفقود ويكشف اللغز الذي يهدد بقاء الكوكب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك