تستمع الآن

إلهام الفضالة توضح التغيرات فى ملامحها

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وجاء ذلك بعد أن خضعت لجراحة تجميلية جديدة من أجل تعديل شكل ذقنها وإزالة اللغلوغ كما أنها حرصت على الظهور بدون فلتر مما قام الجمهور ومتابعيها بالمقارنة بين شكلها فى الوقت الماضي وشكلها فى الوقت الحالي.

وقامت الفنانة إلهام الفضالة من خلال مقطع الفيديو وهي تقوم باستعراض طريقتها في عمل مكياج متميز ولافت بألوان رائعة حيث تعرضت لموقف غريب حيث سقط قلم أحمر الشفاه من يدها أثناء وهى تتحدث في الفيديو.

أهم تفاصيل فيدو يوضح التغيرات فى ملامح الفنانة إلهام الفضالة:

View this post on Instagram

الهام الفضالة : تظهر بدون فلتر بعد أن قامت بعلاج للحواجب وشد اللغلوغ. . ( ⭕️ مساحة إعلانية ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

وتفاعل الجمهور معها من خلال ذلك الفيديو بالكثير من ردود الأفعال المتنوعة حيث قال بعض الأشخاص إن وجهها يبدو وكأنه منحوت وجذاب بشكل أكبر، بينما يرى بعض من الأشخاص الآخرين بأنها من خلال تلك الإطلالة تبدو وكأنها كبرت فى العمر وذلك بعد أن طول شكل وجهها وأصبح أقل استدارة عما كانت فى السابق.

وجاء ذلك عندما نشرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة مقطع فيديو بعد خضوعها لجراحة تجميلية حيث عاشت فى الفترة الأخيرة فترة صعبة وذلك بعد أن تعرض زوجها لحادث سير عنيف تسبب ذلك في إصابته ببعض الكدمات وألزمه الأطباء بالراحة التامة والجلوس على مقعد متحرك حتي يشفي تماما.

نبذة عن الفنانة إلهام الفضالة:

الممثلة الكويتية إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو عام 1974 وهى متزوجة من الصحفي خليل التميمي ولديها ابنتان فجر والنور ولديها ابنه أخري منى من زوجها الأول وتكون الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.

كما أنها بدأت مشوارها الفني في عام 2000 من خلال مسرحية عالباب يا شباب مع داوود حسين وحسن البلام وكانت فى الفترة ما بين عام 2003 حتى عام 2008 لأنها كانت محتكرة وقتها لصالح شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني ملك الكاتبة فجر السعيد ورأت بأن ذلك الاحتكار أفادها ولم يفدها ولكن أضاع عليها الكثير من الفرص من خلال المشاركة فى أعمال أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك