تستمع الآن

إعلان مسلسل النهضة العثمانية من بطولة النجمة توبا بويوكستين

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

تم طرح إعلان مسلسل النهضة العثمانية من بطولة النجمة التركية توبا بويوكستين وظهرت مفاجأة أخري وهي أنه تم بداية التصوير للمسلسل منذ عدة أشهر ولم يتم انتشار ذلك الخبر من قبل.

كما أنه من خلال هذا الإعلان ظهرت النجمة التركية توبا بويوكستين وتقوم بالتحدث باللغة الإنجليزية واعتبر بعض من الجمهور أن ذلك يكون بغرض درامي داخل سياق أحداث المسلسل أو أحد مشاهده.

أهم التفاصيل عن إعلان مسلسل النهة العثمانية من بطولة النجمة توبا بويوكستين:

ولكن بعد ذلك وضح بعد تحدث بطلة المسلسل باللغة الإنجليزية ب أن جميع أبطال المسلسل يقومون بالتحدث باللغة الإنجليزية وينتمون لنوع الأعمال الوثائقية ويكون ذلك بدل من التحدث باللغة التركية، وهو ما أستعجب منه الكثير من المتابعين وجمهور المسلسل المنتظرين له والذي كان من المتوقع أن يقوم أبطال المسلسل التحدث بلغتهم وهي اللغة التركية.

ومن ناحية أخري سيقوم النجم تشارليز دانس ويعتبر النجم هو صاحب شخصية تايوان لانيستر فى مسلسل صراع العروش ويقوم بالمشاركة فى بطولة مسلسل النهضة العثمانية.

ونوعية تلك المسلسل من الأعمال الوثائقية التي تدور أحداث المسلسل من ستة حلقات تتحدث فيه عن تاريخ الإمبراطورية العثمانية التى تكون مرتكزة خلال فترة الحكم السلطان محمد الفاتح والذي يقوم بدوره النجم جيم يغيت أوزموغلو.

مسلسل النهضة العثمانية من إنتاج منصة Netflix وسيتم عرض المسلسل على المنصة بدء من يوم 24 يناير الحالي عام 2020 وتقوم النجمة توبا بويوكستن فى المسلسل شخصية مارا خاتون حيث أنها عادت للساحة الفنية وذلك بعد غياب لمدة عامين بعد أن تم عرض مسلسل جسور وجميلة.

كما تم تصوير المسلسل فى فصل الصيف الماضي 2019 ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  بيركان سوكولو وداملا سونماز وأوسهان شاكر، حيث قامت النجمة توبا بويوكستين خلال تصوير المسلسل من إضافة بعض من خصلات الشعر الطويلة لشعرها الذي كان قصير فى ذلك الوقت حتي يكون مناسب لملامح تلك الشخصية التاريخية ومناسبة للفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك