تستمع الآن

إعلان الفنانة دانا حلبي عن شخصية خطيبها

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

شغلت الفنانة السورية دانا حلبي مواقع التواصل الاجتمعي ووسائل الاجتماع عندما قامت بالإعلان عن خبر خطوبتها منذ فترة وذلك عندما قامت بنشر صورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكان فى الصورة يدها ويد خطيبها وهي تضم خاتم الخطبة مع الحرص بشكل دائم عن عدم الكشف عن هويته.

أهم التفاصيل عن إعلان الفنانة السورية دانا حلبي عن شخصية خطيبها:

ومن ناحية أخري قام الفنان السوري عبد المنعم عمايري بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تجمعه بالفنانة السورية دانا حلبي وذلك أثناء استقلالهما طائرة وعلقت دانا على الصورة فاجأناكم مو، وجدير بالذكر أن الفنان السوري عبد المنعم العمايري يكون أكبر من الفنانة دانا حلبي ب 17 عام لأنه يبلغ من العمر 49 عام أما هي فتبلغ من العمر 32 عام.

ومنذ فترة تم نشر معلومات عن أن الفنان السوري عبد المنعم عمايري هو خطيب الفنانة السورية دانا حلبي بينما رد الأول على ذلك الخبر لينفيه، ولكن فى توقيت عيد ميلادها قام بنشرصورة له مع الفنانة السورية دانا الحلبي وهما على متن الطائرة وتسبب ذلك فى إثارة الجدل ارتباطهما وقام جميع المتابعين بتهنئتهما.

وعندما علقت الفنانة السورية دانا حلبي علي الصورة وهما على متن الطائرة بعبارة فاجأناكم مو تكهن البعض بأنه تعلن بشكل رسمي عن خطوبتها من الممثل السوري عبد المنعم عمايري ، مما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حساب الفنانة السورية دانا حلبي وقاموا بتهنئتها بخطوبتها من الفنان السوري عبد المنعم عمايري.

وعلقت منذ فترة سابقة الفنانة السورية دانا حلبي من خلال تصريح لها قائلة لما تصير القصة زواج بعلن عن هوية حبيبي وهو اعتقد الكثير من الأشخاص أنهم سيقومون بفكرة الزواج ف الفترة القريبة، وتم التساؤل بأنه بالفعل هل الفنان السوري عبد المنعم عمايري هو خطيبها وهل سيدخلون إلى القفص الذهبي وجاء ذلك بعد انتشار الكثير من الصور لهم خلال الفترة الماضية على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك