تستمع الآن

إطلالة مناسبة وجذابة للفنانة أسيل عمران

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

تقوم الفنانة السعودية أسيل عمران بوضع القليل من المكياج على بشرتها مما تبدو بإطلالة جميلة وجذابة وبوجه ناعم ورقيق فى الكثير من المناسبات التى تظهر بها.

وتكون ملامحها متميزة وناعمة من حيث الملامح الشرقية الرقيقة والعيون السوداء والشعر البني وتكون تلك الألوان هى المناسبة لملامحها مما يضفي عليها الشكل الجذاب المتميز.

أهم التفاصيل عن إطلالة الفنانة أسيل عمران:

تعتمد الفنانة السعودية أسيل عمران استخدامها لأساليب المكياج الملفتة والتى تكون ناعمة في نفس الوقت ويكون ذلك من خلال اختيارها للأساليب القوية والثقيلة، وبالأخص أنها تعتمد على الألوان الترابية الهادئة مع وضع لمسة بسيطة جدا ناعمة ميتالك.

كما أنها تقوم باستخدام بسيط جدا للأيلاينر وتقوم بالاعتماد على ظل الجفون الترابي فوق الجفن حيث تتميز بشرتها بشكل عام بالنعومة لأنها لا تقوم باستخدام المكياج بشكل ثقيل علي البشرة.

وتقوم بالتركيز فى المكياج على البرونزر والهاي لايت والبلاشر المشمشي، حيث يتم استخدام الهايلايتر بطريقة هادئة لتناسب بشرتها وفي تلك الحالة تختار الألوان الترابية التي يناسبها الهايلاتير للذهبي.

أما بالنسبة لطبقة الكونتور تقوم بوضع بحرض شديد وبكمية قليلة ليبدو الوجه أكثر طبيعي وغير ممتلئ بالمكياج نظرا لأنها من السيدات التى تحرص على عدم وضع المكياج إلا فى المناسبات المختلفة.

نبذة عن الفنانة السعودية أسيل عمران:

تكون الفنانة أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر عام 1989 وهي ممثلة ومغنية سعودية مقيمة في الإمارات وهى تعتبر الأخت الصغري للإعلامية لجين عمران،كما أنها تزوجت في 8 من أغسطس عام 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر التى شاركت معه فى برنامج الواقع على قناة إم بي سي.

وحقق ذلك البرنامج عند عرضه نسبة مشاهدة كبيرة لأنه كان يتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي ومواقف كوميدية من خلال ذلك، ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد الكثير من الخلافات ولكنهما بعد طلاقهما فى عام 2014 تم رجوع أسيل عمران إلي خالد الشاعر مرة أخري ثم انفصلوا فى عام 2015.

وشارك في الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات وقامت بغناء عدد من الأغاني المتميزة التى لاقت من خلالها علي الكثير من النجاح والتمييز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك