تستمع الآن

إطلالة مختلفة لنور الغندور تفاجئ جمهورها

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة المصرية نور الغندور المقيمة في الكويت بالظهور بإطلالة مختلفة ومتميزة فاجأت بها الجمهور حيث قامت بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تظهر فيه إطلالتها الجديدة ورأي بعض متابعيها أنها من خلال الفيديو أصبحت تشبه بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني.

أهم المعلومات عن إطلالة نور الغندور التي فاجأت الجمهور:

وتم تداول هذا الفيديو من خلال الكثير من الحسابات من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ومن ثم لفتت الفنانة نور الغندور جميع الأنظار إليها بسبب التغيير الذي حدث لشكلها في أشارة لبعض من المتابعين بأنها خضعت لبعض من عمليات التجميل.

بينما رأي بعض من المتابعين بأنها أصبحت شبيهة لمصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني مما أفسد بذلك جمالها الطبيعي.

وجاء من ضمن تعليقات أحد الأشخاص بكتابة يا ربي شلون يتغيرون كذا والله زمان كانت تجنن لحين صح حلوة بس زي النسخ الي نشوفها من التجميل شفايفها بتنفجر ع بالي تشبه زوجة تامر حسني شوهت نفسها وتشبه بسمة بوسيل وجها صاير بلاستيك.

بينما تفاعل عدد كثير من المتابعين مع هذا المقطع بينما حقق الفيديو لتلك الحسابات ما يزيد عن 20 ألف مشاهدة، ومن أشهر أعمال الفنانة نور الغندور في التليفزيون مسلسل سكن الطالبات عام 2013 وأيضا مسلسل أول الصبح ومسلسل بركان ناعم ومسلسل البيت السعيد.

نبذة عن نور الغندور:

نور الغندور ممثلة مصرية مقيمة في الكويت مواليد 12 نوفمبر 1993 وتخرجت عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، كما بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الرأي ولم تجد نفسها في هذا المكان.

وبعد ذلك اتجهت إلى التمثيل بعدما أعجب بها الفنان محمد العجيمي وأصر عليها بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات، ومن خلال ذلك المسلسل حققت النجاح والشهرة الكبيرة ومن ثم فقد تم اختيارها من أحدي بطلات مسلسل سكن الطالبات كما واصلت بعد ذلك عملها في مجال التمثيل وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال وحققت الكثير من النجاح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك