تستمع الآن

إطلالة بسيطة ومميزة للفنانة عائشة بن احمد

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

أطلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بإطلالة بسيطة ومميزة في بعض من الصور خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تلك الصور وهي بدون مكياج أو يوجد مكياج خفيف مما أظهر جمالها أوضح جمالها الناعم الرقيق.

وعلق جميع متابعيها ومحبيها من خلال تلك الإطلالة التي تعمل بشكل متكرر على الظهور بدون مكياج من خلال صورها التي تقوم بنشرها قائلين الجمال الطبيعي أفضل من الجمال الناتج عن استخدام مستحضرات التجميل.

أهم المعلومات عن إطلالة الفنانة عائشة بن احمد المتميزة:

ومن ناحية أخري قامت الفنانة عائشة بن احمد بتقديم مجموعة من النصائح لجميع متابعيها من السيدات والفتيات وجاء ذلك بسبب ظهورها بدون مكياج بجمال يخطف الأنظار وهي معتمدة على جمالها الطبيعي دون أن تقوم بوضع مستحضرات تجميل حيث كتبت بأن المكياج القليل أفضل وأنه من الأفضل بشكل دائم أن تدع جمالك الطبيعي يلمع وشكرا لكم.

كما أنها قامت من قبل بعمل تصريح صحفي لها وتحدثت عن ظهورها في الأعمال الدرامية وهي بدون مكياج حيث علقت الفنانة عائشة بن احمد بأن ظهور الممثل ببشرته الطبيعية يجعل تعبيرات الوجه أوضح.

وبالتالي يوجد مصداقية أكبر مما يتفاعل مع ذلك الجمهور مصدقين بأن ذلك التمثيل ويبدو وكأنه حقيقة وهذا لا يعني أنني سأعترض لو تم فرض عليا وضع المكياج في أي دور وسأنفذه طبعا من دون تردد.

ومن ناحية أخر شاركت الفنانة عائشة بن احمد في مسلسل أبو جبل والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي لعام 2019 والذي شاركت بطولة المسلسل مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة نجلاء بدر والفنان محمد دياب وغيرهم من باقة من ألمع الفنانين وإخراج أحمد صالح.

وجدير بالذكر أن الفنانة عائشة بن احمد شاركت في بطولة فيلم الفلوس مع الفنان تامر حسني والفنان خالد الصاوي والفنانة زينة والفنان أحمد السقا والفنان على ربيع والفنانة مي عز الدين والفنان محمد سلام والفنانة ويزو والفيلم من إخراج سعيد الماروق ومن تأليف محمد عبد المعطى ولاقي الفيلم نجاح كبير جدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك