تستمع الآن

إطلالة جريئة من فوز العتيبي تثير الجدل

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

قامت السعودية فوز العتيبي بإثارة الجدل من خلال نشرها لصورة ظهرت فيه بإطلالة جريئة خدشت الحياء وكان معها مع زوجها في أحد الأماكن السياحية مما تعرضت للكثير من الهجوم من متابعيها.

وظهرت فوز العتيبي فى تلك الصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر فقد ارتدت فستان أبيض قصير كشف عن جسدها وكانت تحتضن زوجها وتقبله بشكل لا يتناسب مع عادات الشعب السعودي.

أهم تفاصيل إطلالة جريئة من فوز العتيبي تثير الجدل:

وعلقت فوز العتيبي قائلة حبيب أشاركم هي الصورة عشانكم فقدتوني وطلبتوا ارجع أشاركم صوري لكن اذا بترجعون تنتقدوني أظن من حقي امتنع عن مشاركتكم بينما علقت على مقطع الفيديو التى قامت بنشره قائلة احب الفساتين اللي كذا تليق بي والمشكله ما ألقى مثلها كثير.

بينما بعد نشرها لتلك الصورة والفيديو انقسم المتابعين لها بين معجبين بالفستان ومعارضين مطالبينها بالاحتشام بشكل مناسب وأن لا تقوم بنشر خصوصياتها مع زوجها، وكان ذلك عندما قامت بنشر صورة تجمعها مع زوجها أحمد الموسى وهما في أحد الأماكن التاريخية.

وكانت إطلالتها مرتدية فستان أبيض قصير وحذاء أبيض وقامت برفع ساقها وهي تقبل زوجها أحمد الموسى من فمه وتعتبر تلك الصورة التى قامت بنشرها فوز العتيبي هى الأولى من نوعها لأنها تضم جرأة أكثر منها عن باقي الصور التى تقوم بنشرها فى حياتها العادية وبالأخص مع زوجها أحمد الموسى وتعتبر فوز العتيبي مثيرة للجدل فى الكثير من الأوقات.

وحدث الكثير من الانتقادات والجدل بين جميع النشطاء من مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ورواد السوشيال ميديا وبالأخص جميع الأشخاص الذين يتابعون فوز العتيبي في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من مئة ألف متابع بينما عبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم بصورة فوز العتيبي مع زوجها واعتبروا ذلك دليل على سعادتها في حياتها معه بينما رأي الأشخص الآخرين بأن نشر تلك الصور تعتبر غير صحيحة ومخالفة للأداب العامة والتقاليد والعادات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك