تستمع الآن

إطلالة جريئة من حلا الترك تشعل الانتقادات ضدها

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

ظهرت الفنانة حلال الترك بإطلالة جريئة أشعلت الانتقادات ضدها وأغضبت جميع متابعيها حيث انتشرت صورة لها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت من خلال الصورة فستان مكشوف للغاية مما تعرضها للكثير من الانتقادات والهجوم.

حيث انتقادها جميع المتابعين بسبب إطلالتها الجريئة التي لا تناسب سنها أبدا حيث أكدوا أنها لا يمكن أن تتسرع بشكل كبير وخاصة في دخول عالم الشباب والنجومية على الرغم من أنها بلغت عمر الثامنة عشر عام.

تفاصيل إطلالة جريئة من حلا الترك تشعل الانتقادات ضدها:

وبالرغم من أنها لم تقوم بنشر أي صور لها إلا أن تلك الصورة تم تداولها والتي لاقت انتقادات وهجوم من معجبيها حيث أنها كانت ترتدي فستان مكشوف الصدر باللون الفوشية ونقته مع جاكيت من الدنيم ووضعت على صدرها مجسم قلب لكي يخفي الجزء المكشوف من الفستان.

وكانت تلك الصورة على الأغلب من خلال جلسة تصوير جديدة وتكون بخصوص بعض المنتجات الجديدة للماركة الخاصة لمستحضرات التجميل والمكياج، لأنها قامت بنشر نفس إطلالة الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ولكنها ظهرت في الصور وهي محتشمة إلى حد ما.

نبذة عن الفنانة حلا الترك:

الفنانة حلا الترك من مواليد 15 مايو 2002 وهي مغنية وممثلة بحرينية لأب بحريني وأم سورية حيث اشتهرت منذ سن صغير في برنامج عرب جوت تالنت هي في عمر 9 أعوام، حيث بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج ستار صغار والذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009 في عمر 7 سنوات.

بينما عرفها الجمهور بالفعل في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت وبعد فترة قامت بتنزيل أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وأغنية بنتي الحبوبة التي تخطي عدد متابعيها ما يزيد عن 265 مليون مشاهدة.

كما استمرت حلا الترك بالعمل كممثلة أو كمغنية حيث قدمت مع الفنانة هيا الشعيبي والفنانة أمل العوضي والفنان بشار الشطي برنامج المسابقات بعنوان هو وهاي وهي الذي كان في شهر رمضان في عام 2014.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك