تستمع الآن

إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG

الجمعة - ٢٤ يناير ٢٠٢٠

تعتمد الكثير من نجمات هوليوود فى الظهور بإطلالة متميزة من خلال الفساتين الرائعة وذلك فى حفل جوائز SAG  في لوس أنجلوس وجاء ذلك بعد حفل جوائز غولدن غلوب، حيث كانت الكثير من النجمات باطلالات مبهرة على السجادة الحمراء وسنعرض من خلال موضوعنا أهم إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG لعام 2020

أهم إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG لعام 2020:

سكارليت جوهانسون

قامت النجمة سكارليت جوهانسون بارتداء فستان متميز من الساتان اللامع من دار أزياء أرماني مع وجود خط عنق عميق كما أنها قامت بإرتداء بعض الأقراط المتدلية من Taffin.

     سكارليت جوهانسون sag 2020

جينيفر أنيستون

تألقت النجمة جينيفر أنيستون فى ارتداء الثوب الحريري الأنيق من تصميم جون جاليانو من Dior، حيث كان مظهرها بسيط جدا وكان الفستان ذيل السمكة الأبيض يكون هو الخاص بإطلالتها المتميزة.

جينيفر أنيستون sag 2020

جينيفر لوبيز

أطلت الفنانة جينيفر لوبيز بإطلالة رائعة من تصميم جورج حبيقة بفستان من اللون الأسود مع شال مزين بفيونكة من الخلف وعقد من تصميم هاري وينستون.

جينيفر لوبيز sag 2020

ريز ويذرسبون

تميزت النجمة ريز ويذرسبون بارتداء الفستان الأسود الامع من دار أزياء سيلين وكان متميز من حيث شكل الحزام على الأكتاف وكذلك ارتدائها للصندل يحمل اللونين الأسود والفضي.

ريز ويذرسبون sag 2020

نيكول كيدمان

تألقت النجمة نيكول كيدمان بفستان ذات أكمام طويلة يكون مزين بالترتر ضمن مجموعة أزياء للمصمم مايكل كورس تتميز مع فتحة تصلى إلى أعلى الساق مع الكشكشة وارتدائها لصندل مزين بفصوص لامعة.

نيكول كيدمان sag2020

تشارليز ثيرون

ارتدت النجمة تشارليز ثيرون إطلالة رائعة من قطعتين من تصميم جيفنشي حيث أنالتوب لامع مع جيبة سوداء بفتحة من الأمام مع حزام على الخصر.

تشارليز ثيرون sag 2020

رينيه زيلويغر

كانت إطلالة النجمة رينيه زيلويغر متميز من حيث خامة الساتان الأزرق من دار أزياء ميزون مارجيلا وقامت بارتداء حذاء كلاسيك من نفس اللون على هذا التصميم الرائع.

رينيه زيلويغر sag 2020

داكوتا فانينغ

أطلب التجمة داكوتا فانينغ بإطلالة رائعة بفستان من اللون الأخضر الباستيل مزين بالترتر الفضي من دار أزياء فالنتينو.

داكوتا فانينغ sag 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك