تستمع الآن

إطلاق هاتف من شركة آبل أشبه بهاتف أيفون 8

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

تم التصريح من قبل شركة آبل بأنها ستقوم بإطلاق هاتف أيفون للعام الحالي 2020 ويكون الهاتف بمساحة الشاشة 5.4 بوصة وأشبه لهاتف أيفون 8، كما صرح المسئول من قبل شركة آبل عن التطوير الخاص بالهاتف من خلال نموذج التعرف على الوجه كبصمة للهاتف وأيضا تقنية التعرف على بصمة اليد الموجودة في نسخة الهاتف.

أهم المعلومات عن إطلاق هاتف من شركة آبل أشبه بهاتف أيفون 8:

الهاتف الجديد شبه الحجم الخارجي لهاتف أيفون 7 وتكون الكاميرات الخلفية مقارنة بهاتف أيفون 8 أكبر في الحجم ومن ناحية أخري تكون هواتف أيفون 7 وهاتف أيفون 8 مساحة الشاشة 4.7 بوصة.

وتصرح شركة آبل بأنه سيتم إطلاق أربعة هواتف لهذا العام هاتف أشبه بهاتف أيفون 8 بمساحة شاشة 5.4 بوصة وهاتفين بمساحة شاشة 6.1 بوصة وهاتف أخر بمساحة شاشة 6.7 بوصة ليصبح هواتف هذا العام بتميز كبير وواضح.

وجدير بالذكر أن مواصفات هاتف أيفون 8 تم تصميمه من جسم زجاج خلفي ليعطيه مظهر فريد ومتميز، كما يكون أداء الهاتف يفوق الخيال ويعمل الموبايل بأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 11   ويكون المعالج من نوع  A11 Bionic .

ويساعد المعالج على أن يجعل الألعاب والبرامج الخاصة بالهاتف بمنتهي السهولة، ويجعل هاتف الأيفون سهل التعامل مع باقي التطبيقات الثقيلة بدون أي مشكلة، وتكون الذاكرة العشوائية للهاتف أما 4 جيجا رام أو 6 جيجا رام بينما تكون الذاكرة الداخلية للهاتف أما 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، وتكون ألوان الهاتف كثير ومنها اللون الأسود واللون الفضي واللون الذهبي.

وتكون الكاميرا الأساسية الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل ويمكن للهاتف تصوير مقطع فيديو بدقة 4K بسرعة 60 صورة في الثانية بينما تكون الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 7 ميجا بيكسل، كما يمكن أن تكون مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة وتكون البطارية الخاصة بالهاتف بسعة 3090 مللي أمبير وتكون البطارية غير قابلة للإزالة ويمكن استخدامها على مدار اليوم دون شحن دون أن يتم شحن الهاتف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك