تستمع الآن

إصلاحات بطريق صلاح سالم لـ3 أيام.. تعرف على التحويلات المرورية وأوقات العمل

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

يعد طريق صلاح سالم ومحور جوزيف تيتو المتصل به، من الطرق الهامة والحيوية في القاهرة الكبرى، حيث تصل مناطق عدة أبرزها النزهة ومصر الجديدة ومدينة نصر،  والعباسية وصولًا إلى مصر القديمة، والتي تتأثر بشدة من أية تعطلات مرورية.

وتشهد تلك المنطقة عدة تحويلات خلال الأيام الثلاثة المقبلة بسبب بعد أعمال الإصلاحات بطريق صلاح سالم ومحور جوزيف تيتو.

وتأتي تلك الإصلاحات بسبب تحويلات الكهرباء لمحطة مترو، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات خلال فترة الأعمال.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وضمن أعمال الإصلاحات سيتم تنفيذ مشروع استكمال تحويلات الكهرباء الخاصة بمحطة مترو الملك الصالح بشارع صلاح سالم عند تقاطعه مع ميدان حسن الأنور لمدة يوم واحد على أن تبدأ الأعمال من الساعة 12,05 وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 3/1/2020، حيث سيتم القطع العرضى فى الإتجاهين بالتناوب بشارع صلاح سالم عند تقاطعه مع ميدان حسن الأنور، ويتم تنفيذ الأعمال على مراحل ولا يتم الإنتقال للمرحلة التالية إلا عقب الإنتهاء من المرحلة السابقة تماماً ، وإعادة الشئ لأصله دون إجراء أى أعمال غلق ودون إجراء أى تحويلات مرورية نهائياً.

كما ستشرف إدارة المرور على تنفيذ مشروع دهان أسفل كوبرى مشاة مصر القديمة بالإتجاهين، ويتم العمل بنصف الاتجاه بالتناوب لمدة يوم واحد على أن تبدأ الأعمال من الساعة 12,05 وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 3/1/2020، وتنفيذ الأعمال فى ليلة واحدة فقط على أن يتم فتح كامل الطريق أمام الحركة المرورية فى تمام الساعة 6 صباحاً ، ودون الغلق الكلى لنهر الطريق.

كذلك سيتم رفع الجسم المعدنى لكوبرى المشاة بمحور جوزيف تيتو (أمام محطة الكاوتش) فى الإتجاهين عن طريق الغلق الكلى للإتجاهين أثناء رفع وتركيب الجسم المعدنى،  ستكون الأعمال لمدة ستة ساعات فقط تبدأ من الساعة 12,05 وحتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 4/1/2020، على أن يتم إجراء تحويلات مرورية فى المدة الزمنية المحددة.

وأعلنت إدارة المرو إنه سيتم تحويل القادم من طريق مصر الإسماعيلية ثم كوبرى الحرفيين إلى الحارة اليمنى البطئ (طريق الخدمة) وحتى امتداد الطريق البطئ تجاه مناطق الكلية الحربية ، كما سيتم تحويل القادم من مناطق مساكن شيراتون وشارع عبدالحميد بدوى ومنزل كوبرى المطار تجاه محور جوزيف تيتو يساراً للنزول للنفق أسفل كوبرى الجمسى تجاه مناطق نادى الشمس وشارع 6 أكتوبر وعلى المتجهين لطريق مصر الإسماعيلية الدخول لشارع 6 أكتوبر ثم محور جسر السويس ثم طريق الإسماعيلية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك