تستمع الآن

إصابة ريان جيلر بجلطة قلبية وشلل في الوجه بسبب التوتر والإرهاق

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

قام مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بتشر مقطع فيديو خاص بريان جيلر نجم السوشيال ميديا معلنين عن تعرضه لجلطة قلبية وشلل فى الوجه نصفي بشكل مؤقت، ولم توجد أي تقارير أو تصاريح حتي هذا الوقت بشأن الحالة الصحية له.

كما ظهر من خلال هذا الفيديو ريان جيلز وهو مستلقي علي سرير في واحدة من المستشفيات بينما ظهر فى مقطع فيديو أخر وهو يرقد على سرير فى منزله، بينما يتحدث مع شخص بشأن مرضه والذي يكون ناتج عن التوتر والإرهاق ويتحدثان عن ذهابه بشكل مستمر للمستشفي.

أهم المعلومات عن إصابة ريان جيلر بجلطة قلبية وشلل في الوجه:

مما نتج من ذلك الفيديو إثارة الجدل بين الكثير من متابعين السوشيال ميديا حيث أعرب بعض من الأشخاص عن حزنهم لهذا الشاب وتمنوا له الشفاء العاجل وتعجب بعض الأشخاص بشأن صدمتهم عن إصابته بجلطة قلبية فى ذلك العمر الصغير.

بينما تحدث بعض من الأشخاص أن حالة الشلل المؤقت فى الوجه قد تصيب كثير من الأشخاص وسهل علاجها ولكنهم وضحوا بشأن الجلطة القلبية بأن ذلك من المحتمل أن لا يكون له أساس من الصحة.

ومن ناحية أخري صرح بعض الأشخاص بأن ريان جيلر يعتمد بشكل مستمر على إثارة الجدل بين الفترة والأخري ليحتل الصدارة فى مواقع السوشيال ميديا، وذلك لأنه ظهر فى فيديو أخر وبجانبه حلويات وأشياء أخري مرجحين أن ذلك التصريح بشأن مرة ما هو إلا محاولة للفت الأنظار إليه.

وجدير بالذكر أن ريان جيلر قد اشتهر على السوشيال ميديا بأنه ابن الإعلامية السعودية لجين عمران وأنها لا تريد الاعتراف به وأحدث ذلك جدل كبير جدا وبالأخص أن الإعلامية السعودية لجين عمران نفت هذا الخبر أكثر من مرة.

و انتشر أيضا حول ريان جيلر شائعة ارتباطه بالفنانة البحرينية حلا الترك والتى قامت بنفيها بشكل نهائي، ويعتاد أن يثير الجدل بين كل فترة بسبب بسبب ظهوره بشكل متكرر بصحبة الشقيقة الكبرى للفنانة المغربية دنيا بطمة وهو الأمر الذي أبدي استياء بعض من الأشخاص علي السوشيال ميديا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك