تستمع الآن

إشعال هيفاء وهبي لحفل رأس السنة في القاهرة

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإشعال حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري في القاهرة الجديدة ضمن حفلات رأس السنة 2020 وسط حضور عدد كبير من الجمهور، وجاءت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال ذلك الحفل مرتدية فستان أخضر مثير مع لون شعر أصفر.

أهم التفاصيل عن إشعال هيفاء وهبي لحفل رأس السنة في القاهرة:

حيث قامت بغناء الكثير والكثير من الأغاني المعروفة سواء الأغاني الجديدة أو الأغاني القديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا، واستمرت في الغناء لمدة ساعة تقريبا وسط تصفيق حاد وتفاعل من قبل الجمهور.

ومن ناحية أخري قامت الراقصة الروسية انستازيا بإحياء الفقرة الأولى من الحفل مع عدد من الرقصات التى كان من ضمن أجواء الاحتفال بليلة رأس السنة فى الفندق، حيث أصبحت الراقصة الروسية انستازيا من أهم الراقصات المطلوبات في هذا الوقت للمشاركة فى حفلات الفنادق.

كما شهدت احتفالات ليلة رأس السنة 2020 ظهور عدد كبير من المطربين والراقصات لإحياء تلك الحفلات الغنائية فى جميع فنادق مصر حيث قام كل مطرب بإحياء أكثر من حفل الليلة وسط حضور عدد كبير من الجمهور ويكون ذلك علي الرغم من ارتفاع أسعار الحفلات والتى بدأت من 2000 جنيه للفرد ووصلت إلى 10000 جنيه للفرد في بعض من الحفلات.

ومن أبرز النجوم للاحتفال بحفلات ليلة رأس السنة 2020 في القاهرة النجم محمد حماقى والنجم حكيم والفنان رامى صبرى والفنان الشعبي محمود الليثى والفنان أحمد شيبة والنجم محمد فؤاد والفنان هشام عباس والنجم وائل جسار بينما أحيا النجم تامر حسنى والنجمة نانسى عجرم حفل غنائي في شرم الشيخ والغردقة.

ومن جهة أخر تنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى طرح فيلمها الجديد بعنوان أشباح أوروبا فى دور العرض السينمائية ويكون ذلك في موسم اجازة نصف العام، كما أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في الفيلم الأسبوع الماضى فى القاهرة بعد أن عادت من جورجيا بعد أن صورت أسبوع هناك، كما تم الكشف عن البرومو الأول لفيلم أشباح والذى تضمن العديد من مشاهد المطاردات والأكشن والتفجيرات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك