تستمع الآن

تفاصيل إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

تم إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بقرار من القاضية غادة عون حيث قامت بإخلاء سبيله وذلك مع منعه من السفر للخارج حتى يتم الانتهاء من التحقيقات في قضية إطلاقه الرصاص على اللص الذي قام باقتحام منزلهما وقام بتهديد عائلة نانسي عجرم بهدف سرقة أموالهما ومجوهراتها.

حيث ظهر الدكتور فادي الهاشم في بعض من الصور والفيديوهات التي تم نشرها في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، كما أنه رفض بشكل تام الحديث عن أي شيء أو قيامة بإدلاء تصريحات بسبب دهشته من تواجد المصورين حوله ولم يقم بتقديم أي إفادة حول ملابسات الحادث.

أهم تفاصيل إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم:

جاء امتناع الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم عن الحديث للصحافة بسبب حالته النفسية السيئة بسبب ما حدث وعاشه وصادفه خلال الأيام الماضية ولم يتم توضيح أي أمور قانونية تتعلق بتلك القضية حيث تم التأكيد بأن القضاء مقتنع بأن إطلاق فادي الهاشم النار على اللص الملثم كان دفاع مشروع عن النفس.

ومن ناحية أخري ظهرت الفنانة نانسي عجرم لأول مرة برفقة زوجها بعد ذلك الحادث من خلال نشر صورة جمعتهما مع الإعلامية اللبنانية دارين شاهين التي قامت بزيارتهما في المنزل للاطمئنان عليهم بعد تلك الأزمة وبالأخص بعد حدوث هجوم من قبل بعض الأشخاص من السوشيال ميديا ومشاهير سوريا لأن القتيل يحمل الجنسية السورية.

كما حاولت الفنانة نانسي عجرم الظهور بشكل متماسك من خلال تلك الصور التي تم تداولها بعد أن طمأنت جمهورها على سلامتها وجميع أفراد عائلتها، حيث أنها كانت قد منعت التصوير بشكل نهائي خلال الفترة الماضية في محيط منزلها في منطقة نيو سهيلة في كسروان.

كما شددت الفنانة نانسي عجرم الحراسة بطاقم إضافي تابع للمباحث الجنائية، كما أعلن رجال الحراسة بأن النجمة اللبنانية ناشدت رجال الإعلام باحترام خصوصيتها حتى تقوم بقضاء ذلك اليوم برفقة زوجها وتطمئن على حالته النفسية بعد ما تعرضت له الأسرة خلال الفترة الماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك