تستمع الآن

إحياء الفنان محمد عساف لحفل رأس السنة الميلادية 2020

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان محمد عساف بإحياء حفل رأس السنة الميلادية 2020 وذلك في إسطنبول في تركيا في قاعة المؤتمرات، كما شهد ذلك الحفل حضور عدد كبير جدا من الجاليات العربية التي كانت موجودة في إسطنبول للاحتفال بليلة رأس السنة.

كما أنه ومن خلال ذلك الحفل قام الفنان محمد عساف بتقديم عدد كبير من الأغنيات والمواويل الفلسطينية مع غناء أغانيه المتميزة التي قام بطرحها قبل ذلك وقام بإشعال أجواء الحفل وأيضا إسعاد جميع الحاضرين.

أهم التفاصيل بشأن حفل الفنان محمد عساف لحفل رأس السنة الميلادية 2020:

وقدم من خلال الحفل العديد من الفقرات الغنائية ويكون من ضمنها أجمل الأغاني العاطفية في مدينة اسطنبول في تركيا وذلك من أجل استمتاع الجمهور بصوته العذب الرنان.

كما أنه عندما قرر مغادرة المسرح جاء ذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور وذلك تتويجا للفنان محمد عساف نجم المسارح العربية والذي يكون من خلال حفلات يوجد عدد كبير من الحاضرين في جميع حفلاته التي اقيمت في العالم العربي كله.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد عساف حرص على توجيه رسالة لكل متابعيه وجاء ذلك بحلول رأس السنة الميلادية 2020 لأن حسابه الرسمي على موقع انستجرام وصل إلى عدد خمسة مليون متابع له.

وتمني لكل متابعيه أن يحمل العام الجديد 2020 لهم الخير والسلام وأعرب عن سعادته لمسانده الجمهور له في مشواره الفني لأنه يعتز بالجمهور اعتزاز كبير جدا ويعمل في الفترة الحالية على التحضير لطرح عدد من الأغاني المتميزة الخاصة به ويتمني أن تحظي على إعجاب وتفاعل الجمهور.

نبذة عن محمد عساف:

محمد عساف هو مغني فلسطيني بدأت شهرته بعد أن فاز في برنامج أرب أيدول في الموسم الثاني للبرنامج والذي كان يتم عرضه على قناة أم بي سي مصر وحصد من خلال البرنامج على المركز الأول وذلك بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي، وقام بالمشاركة بأغنية في افتتاح كأس العالم لعام 2014.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك